الرئيسية / تقارير واخبار / تويتر تُعين مديراً جديداً لفريق حلول العملاء العالمي

تويتر تُعين مديراً جديداً لفريق حلول العملاء العالمي

تويتر تُعين مديراً جديداً لفريق حلول العملاء العالمي

تويتر تُعين مديراً جديداً لفريق حلول العملاء العالمي

أعلنت تويتر عن تعيين سارة بيرسينيت على رأس الفريق العالمي لحلول العملاء، ويبلغ عمر القائدة الجديدة للفريق 39 عاماً، ولكنها تملك من الخبرة ما يجعلها على أكمل الجهوزية لتولي هذا المنصب، فقد شغلت سارة سابقاً نائب الرئيس لشؤون التسويق العالمي للأعمال في فيسبوك، وقد شغلت مؤخراً مدير العمليات في موقع الإعلام الإلكتروني Refinery 29.

وستبدأ سارة عملها في منتصف أكتوبر القادم كرئيس لفريق حلول العملاء العالمي في تويتر، وستقوم برفع التقارير لرئيس قسم العملاء مات ديريلا، والذي كان يشغل المنصب نفسه، حيث وضحت الشركة أن هذا الانتقال سيفسح لديريلا المجال للتركيز على قيادة وتوسيع مشاركة المحتوى مع الشركات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى الإعلانات الذاتية وخدمات تويتر الأخرى.

وبهذا المنصب سيتمحور دور سارة بالإشراف على دورة قادة TCS الإقليميين والعالميين، بالإضافة لتنمية حلول العملاء والعلامات التجارية العالمية، ورحب مات دريلا بالضيفة الجديدة عبر تغريدات متتالية على تويتر معبراً عن ساعدته لانضمامها للمنصة، ومشيداً بقدراتها وخبرتها في هذا المجال.

وبالمقابل عبرت سارة عن تشرفها للعمل في توتير في هذا والوقت ومع فريق حلول العملاء على حد قولها.

تويتر تُعين مديراً جديداً لفريق حلول العملاء العالمي

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0 أعلنت شركة قوقل عن إنهاء خدمات الدعم …