الرئيسية / تقارير واخبار / تويتر تختبر “العلامات” كخاصية جديدة وتعيد تصميم واجهة المستخدم للويب

تويتر تختبر “العلامات” كخاصية جديدة وتعيد تصميم واجهة المستخدم للويب

تويتر تختبر “العلامات” كخاصية جديدة وتعيد تصميم واجهة المستخدم للويب

تويتر تختبر "العلامات" كخاصية جديدة وتعيد تصميم واجهة المستخدم للويب

الكثيرون منا يقومون بحفظ الصفحات ضمن العلامات على المتصفح، ربما لتذكرها أو مشاهدتها لاحقًا، لكن هذا الأمر لن يقتصر على المتصفح حاليًا بالنسبة لمستخدمي تويتر، حيث أن الشركة بدأت باختبار ميزة العلامات على الشبكة لمستخدمي الويب.

وقد نشر الحساب الرسمي لتويتر تغريدة تتحدث عن بدء اختبار ميزة “العلامات”، حيث وصلت لعدد قليل من المستخدمين للتعرف عليها قبل إطلاقها بشكل نهائي.

وعلى ما يبدو أن الميزة تتمحور حول تعليم التغريدات المهمة أو المحببة للمستخدمين لاستخدامها لاحقًا في غرض ما، أو قراءتها بشكل أفضل في حال لم يكن هناك وقت كافي لمعرفة جميع التفاصيل عند رؤيتها.

وستظهر الميزة الجديدة في الشريط العلوي في صفحة تويتر ضمن القائمة التي تظهر عند الضغط على صورة المستخدم، وتأتي بين ميزتي اللحظات والقوائم.

على الجهة الأخرى، فإنه وبحسب موقع Business Insider ستقوم الشركة بإعادة تصميم واجهة المستخدم لإتاحة مشاهدة اللحظات أو أهم التغريدات بشكل متتالي عموديًا، كما ستقوم بإضافة أيقونة للتغريد أسفل الصفحة، بجانب ظهور نافذة منبثقة داخل الصفحة عند كتابة تغريدة جديدة بشكل شبيه لما يحصل عند كتابة منشور على فيسبوك.

تويتر تختبر “العلامات” كخاصية جديدة وتعيد تصميم واجهة المستخدم للويب

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0 أعلنت شركة قوقل عن إنهاء خدمات الدعم …