الرئيسية / تقارير واخبار / توسيع الدعم لخدمة Google Lens ومع مميزات أخرى

توسيع الدعم لخدمة Google Lens ومع مميزات أخرى

توسيع الدعم لخدمة Google Lens ومع مميزات أخرى

Google Lens

رأينا الإعلان الأول من قبل قوقل لعدستها Google Lens في مؤتمرها للمطورين I/O 2017، والتي تُعَدّ جزءًا وأساسًا من البحث البصري بمساعدة كاميرا الهاتف، حيث ستعمل قوقل على إجراء بعض التحليلات الذكية وتقديم رؤى حول ما تبحث عنه.

ومع هذه الأيام فقد حصلت الخدمة على الأفضل، مع وعودات متكررة بتوفيرها للمزيد من الأجهزة خلال المرحلة المقبلة، وهذا اليوم نفّذت الشركة بما تحدثت به، حيث أصبحت تدعم المزيد من الأجهزة وعبر تطبيق صور قوقل دون الإشارة إلى محدودية الدعم، بالإضافة هناك مجموعة من المزايا الجديدة التي تم وشمها في عدسة قوقل.

أبرزها تخزين بطاقة العمل كجهات اتصال، فضلًا عن وصف المعالم التي تم رصدها بواسطة الكاميرا، لذلك إن كنت تمتلك بطاقة عمل، فافتح صورة البطاقة من على صور قوقل وانتقل مباشرة إلى ايقونة عدسة قوقل وتلقائيًا سيتم إنشاء جهة اتصال خاصة بهذه البطاقة وطبقًا متضمنة المعلومات المطبوعة على البطاقة.

كذلك يمكن مع عدسة قوقل تحديد المعالم والبنايات والأفلام وتغطية وسائل الإعلام والعمل الفني ,, وغيرها الكثير من الأمور، كما ويمكن معها أداء الترجمة والبحث عن معلومات المنتج وحفظ التواريخ إلى التقويم الخاص وفتح عناوين الويب في المتصفح وحتى البحث عن النبات والحيوانات أعزكم الله.

 

أخيرًا وعبر تغريدة نشرها صفحة صور قوقل، أن هذا الإصدار موسّع للمزيد من الأجهزة، مع عدم ذكر الأجهزة بشكل محدد، وبدلًا من ذلك أشاروا أنه يمكنك التأكد من وصول ميزة عدسة قوقل عليك أولًا تحميل أحدث نسخة من صور قوقل، وأشارت الشركة أنه قريبًا سيأتي التحديث على نظام iOS.

المصدر

توسيع الدعم لخدمة Google Lens ومع مميزات أخرى

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

فيزا ومدى تتعاونان لإطلاق خدمة الدفع مدى Pay عبر الهواتف

فيزا ومدى تتعاونان لإطلاق خدمة الدفع مدى Pay عبر الهواتف وقعت شركة فيزا الأمريكية عقد …