الرئيسية / تقارير واخبار / تقرير: هواوي تخطط للكشف عن هاتف جديد بكاميرا ثلاثية الأبعاد

تقرير: هواوي تخطط للكشف عن هاتف جديد بكاميرا ثلاثية الأبعاد

تقرير: هواوي تخطط للكشف عن هاتف جديد بكاميرا ثلاثية الأبعاد

تقرير: هواوي تخطط للكشف عن هاتف جديد بكاميرا ثلاثية الأبعاد

أفادت مصادر مقربة من شركة هواوي الصينية أنها بصدد الكشف عن هاتف جديد الشهر الجاري مزود بكاميرا 3D قادرة على التقاط صوراً ثلاثية الأبعاد (3D)، حيث يُعرف هاتف هواوي القادم باسم برينستون داخل الشركة فيما قال المصدر أن الشركة تستخدم مجسات مطورة من شركة سوني لدمج هذه التقنية في هاتفها والتي تعمل بدورها على قياس المسافات بين العدسة والمجسمات المصورة بكل دقة عبر عملية ارتداد الضوء على أسطحها.

ويعتبر الحافز لشركة هواوي خلف إدراج الميزة الجديدة المعروفة بالكاميرا ثلاثية الأبعاد هو الدفع بالمستخدمين لإيجاد أسباباً مقتعة لإقتناء الإصدارات المحدثة من هواتف الشركة بتزويدها بميزات مغايرة لما عليه الإصدارات السابقة؛ التي بدورها ستؤدي لزيادة نسبة مبيعاتها بكسب حصصاً سوقية من المنافسين الذين يتميزوا بتوفير كاميرا 3D في هواتفهم كشركة آبل على سبيل المثال، وتوفر بذلك تجربة لمحبيها بتوليد صوراً ثلاثية الأبعاد لأنفسهم أو للبيئة المحيطة بهم بشكل تفاعلي وبصورة مباشرة ومشاركتها مع الأصدقاء.

ولن تقتصر الخاصية الجديدة على التقاط الصور المجسمة فقط إنما ستكون مجهزة للعمل بشكل متوافق مع تطبيقات الواقع المعزز، بالإضافة لتمكين المطورين من استخدامها في التعامل والتحكم في التطبيقات والألعاب بطرق جديدة، ويتوقع أن عدداً من هواتف هواوي 2019 ستكون مزودة بكاميرا 3D وفقاً لأشخاص مقربين من خطة الشركة.

فيما لم يعلق المتحدث باسم الشركة حول الموضوع بشكل مباشر واكتفى بأن بقوله الشركة لا تستجيب لكهذا تقارير فيما لم تبدي شركة سوني أي تصريح بهذا الخصوص.

تقرير: هواوي تخطط للكشف عن هاتف جديد بكاميرا ثلاثية الأبعاد

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

المساعد الصوتي كورتانا سيدعم قريبًا الاستخدام المُتعدد

المساعد الصوتي كورتانا سيدعم قريبًا الاستخدام المُتعدد على قدم وساق تواصل مايكروسوفت دعم مساعدها الشخصي …