الرئيسية / تطبيقات / برامج / تطبيق Split Lens لتعديل الصور وجعلها اجمل واكثر غرابة
تطبيق Split Lens
تطبيق Split Lens

تطبيق Split Lens لتعديل الصور وجعلها اجمل واكثر غرابة

تطبيق Split Lens لتعديل الصور وجعلها اجمل واكثر غرابة

من أهم ميزات الاجهزة الذكية أنها توفر إمكانية التقاط الصور، وتطبيقاتها المميزة توفر لك إمكانية جعلها أجمل، وأروع وأفضل، اليوم سنوفر لكم تطبيقا مميزا يعطيك إمكانية جعل صورك غريبة ومبهرة !

تطبيق Split Lens
تطبيق Split Lens

من المؤكد وأنه خلال تجوالك وتصفح للانترنت، تويتر، فيسبوك غيرهما من الشبكات الاجتماعية خاصة، فإنك تلاحظ وجود صور مبهرة، غريبة، عجيبة، ويطرح ذهنك السؤال التالي: كيف يمكنني تصميم أو تعديل صوري لتصبح كذلك؟ جميلة ومبهرة !

حسنا، الحل مع تطبيق Split Lens، الذي يحظى بقبول أكثر من مليون مستخدم حول العالم، كلهم يثقون بقدرة هذا التطبيق، ويعتمدون على مزاياه الرائعة والمبهرة، والتي توفر لك إمكانية تحرير صورك لتصبح أفضل.

تطبيق Split Lens يوفر لك إمكانيات كثيرة، فابتداء من إمكانية تحسين الصور وتصحيح الأخطاء الموجودة فيها، مرورا بالفلاتر الراقية والجميلة، وصولا إلى الخدع البصرية، التي ستجعل صورك تنبض بالعجب والغرابة، وستبهر أصحابك بها كما تظهر لك الصورة

التطبيق يوفر لك إمكانية عكس صورك مثل المرايا، بالتالي تكرار الشخصيات الموجودة في الصورة، مثل ان تكرر نفسك في صورة واحدة، أو تجعل صورتك غريبة عجيبة، كل ذلك بخطوات بسيطة، يكفي بأن تقوم بتصوير نفسك كل مرة في موقف معين، وسيتم دمج هذه الصور مع بعضها البعض، أو يمكنك جلب وتعديل الصور من مكتبة الصور الخاصة بك

التحميل

الايفون والايباد

الاندرويد

تطبيق Split Lens لتعديل الصور وجعلها اجمل واكثر غرابة

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

تطبيق Changes لتتبّع تحديثات التطبيقات وسجل التغيّرات

تطبيق Changes لتتبّع تحديثات التطبيقات وسجل التغيّرات   من المعلوم للجميع أن أي تحديث لأي …