الرئيسية / تقارير واخبار / تطبيق Reachability Cursor يصنع لك مؤشر كالماوس على شاشة أندرويد

تطبيق Reachability Cursor يصنع لك مؤشر كالماوس على شاشة أندرويد

تطبيق Reachability Cursor يصنع لك مؤشر كالماوس على شاشة أندرويد

شخصيًا وغيري الكثيرين، أقوم بالاهتمام أكثر بالتطبيقات من فئة الأدوات، حيث وبكل صراحة نادرًا ما أجد تطبيق غير مفيد في هذه الفئة، أحد أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Reachability Cursor والذي يأتي بفكرة أكثر من رائعة، متمثلة في إنشاء مؤشر يُشبه إلى حد كبير فكرة مؤشر الماوس من على سطح المكتب.

بالتالي هذا التطبيق مُوجّه فقط للأجهزة صاحبة الشاشات الكبيرة، كونه يساعد في التنقل وتصفّح الهاتف بيد واحد، جنبًا إلى جنب التطبيق مثالي لأولئك الذين يستخدمون بكثرة خاصية الإيماءات للتنقل بين صفحات وأدوات هاتفهم الأندرويد.

فيما يخص إمكانية الاستخدام فهي سهلة للغاية، حيث بعد تثبيت تطبيق Reachability Cursor قم بالتمرير من حافة الشاشة لإظهار المؤشر، وهنا ستظهر لك دائرة بيضاء كبيرة مع مؤشر صغير، حيث الدائرة ستكون مركز التحكم بالمؤشر، ولفتح تطبيق ما، ببساطة قم بتحريك المؤشر عبر الدائرة ومن ثم النقر على الدائرة نفسها لفتح التطبيق، على أن يختفي كلا المؤشر والدائرة تلقائيًا بعد النقر.

أخيرًا تطبيق Reachability Cursor متاح بنسختين الأولى مجانية ولا تدعم أي إعلانات، والأخرى مدفوعة بسعر 4.49$، على أن تستفيد من أدوات أكثر كخيار ضبط منطقة المؤشر وفقًا للاحتياجات، وخيار تخصيص المظهر والسلوك، وميزة الإيماءات وميزة اختصار لوحة الاعدادات السريعة واختصار للإشعارات الواردة.

تطبيق Reachability Cursor يصنع لك مؤشر كالماوس على شاشة أندرويد

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018 جولة جديدة لأبرز مشاريع منصة كيك ستارتر …