الرئيسية / تقارير واخبار / تطبيق Gravity Screen لقفل وتشغيل شاشة الأندرويد بدون الضغط على زر الطاقة

تطبيق Gravity Screen لقفل وتشغيل شاشة الأندرويد بدون الضغط على زر الطاقة

تطبيق Gravity Screen لقفل وتشغيل شاشة الأندرويد بدون الضغط على زر الطاقة

تطبيق Gravity Screen لقفل وتشغيل شاشة الأندرويد تلقائيًا

عادةً عند مسك واستحضار هاتفك الأندرويد لابد من الضغط على زر الطاقة من أجل الولوج لمحتواه وتصفّحه،لكن ماذا لو أردت ذلك بدون ان تضغط على زر الطاقة او تقريبًا دون الضغط على أي شيء ؟

الحل مع تطبيق Gravity Screen والتي تتمثّل مهمته في تشغيل الشاشة أو إيقافها دون الضغط على زر الطاقة، وذلك بالإعتماد على أجهزة الإستشعار في هاتف الاندرويد، ويأتي التطبيق بأنماط عمل مختلفة، فمثلًا عن وضع الهاتف على سطح مستوي “الشاشة للأسفل” تلقائيًا سيتم إيقاف تشغيل الشاشة.

حتى عند وضعه في الجيب النتيجة واحدة، لكن الأكثر فائدة عن إخراج الهاتف من جيبك سيعمل هذا على تشغيل الشاشة تلقائيًا، كما وهناك ميزة Keep screen on by motion المتمثلة فائدتها عند قراءة مقالة مطوّلة، فإذا شارفت الشاشة على الإيقاف بحركة خفيفة ستستمر الشاشة دون توقّف، أخيرًا هناك العديد من الميزات الأخرى التي يُوفّرها لك تطبيق Gravity Screen أدعها لتكتشفها بنفسك، والآن لتحميله إنتقل إلى صفحته من على متجر بلاي من هنا، على ان يكون هناك مشتريات داخل التطبيق للإستفادة من كافة مزاياه.

تطبيق Gravity Screen لقفل وتشغيل شاشة الأندرويد بدون الضغط على زر الطاقة

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

عودة تطبيقي Power Shade و Material Notification Shade لمتجر قوقل بلاي

عودة تطبيقي Power Shade و Material Notification Shade لمتجر قوقل بلاي سابقًا كان لنا محطات في …