الرئيسية / الاندرويد / تطبيق جيميل على أندرويد يكتسب خيارًا جديدًا لتغيير نوع البريد الوارد

تطبيق جيميل على أندرويد يكتسب خيارًا جديدًا لتغيير نوع البريد الوارد

تطبيق جيميل على أندرويد يكتسب خيارًا جديدًا لتغيير نوع البريد الوارد

خلال العام الماضي تلقى التطبيق دعمًا لمحفظة جوجل، مما يمنح المستخدمين القدرة على إرسال وطلب الأموال.

في وقت سابق من الشهر الماضي، أعلنت جوجل عن عملية إعادة نظر رئيسية في البريد الإلكتروني، بحيث قامت بتوفير “صفحات الويب المسرعة” AMP من خلال معاينة المطورين لخدمة البريد الإلكتروني خاصتها جيميل Gmail Developer Preview، بحيث أصبح بإمكان المطورين إنشاء تجارب بريد إلكتروني أكثر جاذبية وتفاعلية وقابلية للتنفيذ.

وبالحديث عن البريد الإلكتروني، فإن نسخة الويب من بريد جيميل تسمح بفرز البريد الوارد عبر دعمها عدة تنسيقات مختلفة مثل البريد الهام أولًا أو البريد غير المقروء أولًا أو البريد ذو الأولوية والبريد المميز بنجمة، ولكن للأسف فإن تطبيق جيميل على أندرويد لا يدعم مثل هذه الميزة، والتي تعد خيارًا مهمًا جدًا لأولئك الذين يتلقون الكثير من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا.

والآن، تعلن عملاقة البحث عن توافر هذه الميزة لتطبيق جيميل على أندرويد، بحيث تمنح هذه الميزة للمستخدمين القدرة على تنظيم البريد الوارد الخاص بهم عن طريق منح الأولوية لأنواع معينة من رسائل البريد الإلكتروني التي سيتم عرضها في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

وبالنسبة للخيارات، إذا اخترت “الافتراضي”، فسيتم تقسيم البريد الوارد إلى علامات تبويب مختلفة، مثل “أساسي” و “اجتماعي” و “حملات ترويجية” و “تحديثات”، وعندما يكون لديك البريد الوارد “الافتراضي”، يتم تصنيف رسائلك تلقائيًا إلى علامات التبويب، ولكن يمكنك نقل الرسائل بين الفئات إذا كنت تريد ذلك.

أما في حال اخترت “مهم أولاً”، فسيتم فصل البريد الوارد إلى قسمين “مهم” في الجزء العلوي، و “كل شيء آخر” في الجزء السفلي، بينما إذا اخترت “غير مقروء أولاً”، فسيتم فصل صندوق الوارد الخاص بك إلى قسمين “غير مقروء” في الأعلى و “كل شيء آخر” في الجزء السفلي.

في حين إذا اخترت “الرسائل المميزة بنجمة أولاً”، فسيتم فصل البريد الوارد إلى قسمين “مميز بنجمة” في الجزء العلوي، و “كل شيء آخر” في الجزء السفلي، وفي حال اخترت “البريد الهام”، فسيتم فصل صندوق الوارد الخاص بك إلى أقسام متعددة، بحيث يمكنك اختيار الأقسام التي تريد عرضها، بما في ذلك “المهمة وغير المقروء” و “المميزة بنجمة” و “كل شيء آخر”.

وتبعًا للتحديث الجديد، سيتمكن مستخدمو تطبيق جيميل على أندرويد الآن من رؤية نفس إعدادات البريد الإلكتروني التي حددوها في نسخة الويب، وعلاوة على ذلك، هناك خيار جديد يتيح لهم تغيير نوع البريد الوارد مباشرة من تطبيق جيميل لنظام أندرويد، والذي يمكن العثور عليه ضمن الإعدادات.

وبحسب جوجل فإنها تعمل على توفير هذه الميزة بشكل تدريجي، بحيث قد تستغرق حوالي 15 يومًا على الأقل حتى تصبح مرئية لجميع مستخدمي بريد جيميل على أندرويد.

تجدر الإشارة إلى أن جوجل تعمل بشكل مستمر على تحسين تطبيق جيميل لنظام أندرويد، وفي شهر سبتمبر الماضي طرحت عملاقة البحث تحديثًا يتيح للمستخدمين تغيير كلمات مرورر حسابهم على جوجل وإعدادات الخصوصية ومعلومات الملف الشخصي الأساسية من التطبيق بشكل مباشر.

المصدر

تطبيق جيميل على أندرويد يكتسب خيارًا جديدًا لتغيير نوع البريد الوارد

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة جوجل تطرح محرر الأفلام الجديد لمستخدمي …