الرئيسية / عالم سامسونج / تسريب هاتف Galaxy Note 8 قادم مع نفس الميزة التي كرهناها في Galaxy S8

تسريب هاتف Galaxy Note 8 قادم مع نفس الميزة التي كرهناها في Galaxy S8

تسريب هاتف Galaxy Note 8 قادم مع نفس الميزة التي كرهناها في Galaxy S8

 

تشتعل في الفترة الأخيرة الأخبار الخاصة بهاتف سامسونج المقبل Galaxy Note 8 والمنتظر بشدة من قبل كافة محبي الشركة الكورية، خصوصًا معجبي سلسلة نوت الذين ينتظرون اقتناء هاتفٍ يعوضهم عن خيبة أمل Galaxy Note 7.

ولسببٍ ما، تكثر الأخبار المتعلقة بشكل الهاتف وتصميمه أكثر من أي شيءٍ آخر خلال الآونة الأخيرة حيث لم يعد يمر أي يوم بدون تسريبٍ أو خبرٍ جديد يتناول جانبًا من الجوانب الخاصة بهيكل الهاتف، وتحديدًا كاميراته الخلفية وحساس البصمة الخاص به. اعتمادًا على معظم التسريبات السابقة، سيكون الهاتف المقبل هو الأول من سامسونج الذي يمتلك كاميرتين خلفيتين، ومن المنصف القول أن هذه الميزة أصبحت شبه مؤكدة.

ما يثير الجدل هو حساس البصمة، وذلك لسببين: أولًا التقارير القديمة المتعلقة بنية سامسونج توفيره ليكون مدمجًا ضمن شاشة الهاتف نفسه ليتم اعتماد تقنية مسح البصمة بالأمواج فوق الصوتية، وعلى الرغم من تضاؤل هذا الاحتمال مع مرور الوقت، إلا أنه لا يزال قائمًا. ثانيًا، وفي حال عدم تضمين حساس البصمة ضمن الشاشة، فإنه يبدو أن سامسونج ستختار مكانًا قد يجده الكثيرون مزعجًا، خصوصًا أننا شاهدنا هذا الأمر سابقًا مع هواتف Galaxy S8 و S8 Plus عندما قررت الشركة الكورية وضع الحساس على جانب الكاميرا الخلفية بدلًا من أسفلها، وهو ما أدى لموجة انتقاداتٍ كثيرة نظرًا لصعوبة الوصول إليه عند استخدام الهاتف بيدٍ واحدة وعدم القدرة على التمييز بشكلٍ دقيق بينه وبين الكاميرا.

حتى هذه اللحظة، لا يبدو أن هنالك أي خبر إيجابيّ، فكافة التسريبات تؤكد مرةً بعد مرة أن الحساس سيكون بجانب الكاميرات الخلفية وليس أسفلها، والتسريب الأخير الذي يتضمن صورةً قيل أنها للوحة الخلفية للهاتف، يمثل تأكيدًا إضافيًا لهذا الأمر.

تسريب هاتف Galaxy Note 8 قادم مع نفس الميزة التي كرهناها في Galaxy S8

بالإضافة للصورة الحقيقية المفترضة، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الصور التي يفترض أنها تمثل أغطية خاصة بالهاتف، والتي وإن كانت صحيحة، فهي ستحمل خبرًا إيجابيًا للمستخدمين: سامسونج لن تزيل منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، ويبدو أن الشركة الكورية لا تزال تجد به فائدةً كبيرة للمستخدمين، وأنه لا يزال من المبكر استبعاده من الهواتف الذكية.

بكل الأحوال، وعلى الرغم من الكمية الكبيرة من التسريبات التي تنتشر مؤخرًا بشكلٍ كبير، إلا أنه لا يمكن اعتمادها كمصادر أكيدة للمواصفات التي سيمتلكها الهاتف. ما يمكن اعتباه ثابت هو امتلاك الهاتف لكاميرتين خلفيتين، أما فيما يتعلق بحساس البصمة وتصميم اللوحة الخلفية ككل، فإنه من غير المنطقيّ حاليًا القول أنه سيكون بهذا الشكل أو ذاك.
Source link

تسريب هاتف Galaxy Note 8 قادم مع نفس الميزة التي كرهناها في Galaxy S8

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

سامسونج تطلق رسمياً نوت 7 بإسم Galaxy Note FE

سامسونج تطلق رسمياً نوت 7 بإسم Galaxy Note FE   نوت 7 عاد من جديد …