الرئيسية / الاندرويد / تسريب كافة مواصفات حاسب Galaxy Tab S4 المرتقب من سامسونج

تسريب كافة مواصفات حاسب Galaxy Tab S4 المرتقب من سامسونج

تسريب كافة مواصفات حاسب Galaxy Tab S4 المرتقب من سامسونج

لا يُعلم حتى الآن الموعد الرسمي لإعلان سامسونج عن حاسب Galaxy Tab S4، ولكن يُتوقع على نطاق واسع أنها قد تعلن عنه خلال مؤتمر IFA 2018 في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم.

في ضوء التوقعات بأن تعلن شركة سامسونج عن الجيل القادم من حواسبها اللوحية الرائدة من سلسلة Galaxy Tab S مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم، بدأت منذ أشهر سلسلة من التسريبات التي تتحدث عن الحاسب اللوحي المرتقب، فظهرت صور صحيفة للجهاز، إضافةً إلى حصوله أخيرًا على ترخيص هيئة الاتصالات الأمريكية FCC.

واليوم قال موقع SamMobile المتخصص في أخبار شركة سامسونج إنه حصل على كافة مواصفات Galaxy Tab S4، بما في ذلك شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 10.5 بوصات مع نسبة أبعاد 16:10 وبدقة 2560×1600 بكسل.

وبحسب الموقع، فإن الحاسب سوف يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايتًا.

وقال SamMobile إن Galaxy Tab S4 آتٍ مع منفذ USB 3.1، وتقنية بلوتوث 5.0، ودعم تقنية GPS، وتقنية Wi-Fi 802.11 ac. أما الكاميرا الخلفية فستكون بدقة 13 ميجابكسلًا، والأمامية بدقة 8 ميجابكسلات.

وبرمجيًا، سوف يعمل الحاسب بالإصدار 8.1 أوريو من نظام التشغيل أندرويد. وهو آتٍ مع بطارية بسعة 7,300 ميلي أمبير/ساعة. ثم إن الجهاز سوف يدعم منصة DeX التي تسمح بربطه بشاشة خارجية لتقديم تجربة شبيهة بالحواسب الشخصية.

وبحسب الموقع، فقد قررت سامسونج التخلي عن حساس بصمة الأصابع، الذي كان يأتي في الإصدارات السابقة ضمن زر “الرئيسية”، لتستعيض عنه بحساس لقزحية العين.

وكان تسريبات حصرية سابقة من موقع SamMobile أيضًا كشفت أن Galaxy Tab S4 سوف يتوفر باللونين الأسود والرمادي، ثم ظهرت تسريبات أخرى كشفت عن تطوير سامسونج قلم S Pen جديد خاص بالحاسب.

تجدر الإشارة إلى أن تسريبات موقع SamMobile تتفق مع مجموعة من التسريبات السابقة، خاصةً فيما يتعلق بأنه الجهاز قادم مع حساس لقزحية العين.

ولا يُعلم حتى الآن الموعد الرسمي لإعلان سامسونج عن حاسب Galaxy Tab S4، ولكن يُتوقع على نطاق واسع أنها قد تعلن عنه خلال مؤتمر IFA 2018 في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم.

ما رأيك بمواصفات حاسب Galaxy Tab S4 من سامسونج؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

التدوينة تسريب كافة مواصفات حاسب Galaxy Tab S4 المرتقب من سامسونج تم نشرها أولًا في أردرويد.

تسريب كافة مواصفات حاسب Galaxy Tab S4 المرتقب من سامسونج

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

لينوفو تعلن عن هاتف Lenovo Z5 Pro بشاشة تملأ الواجهة وحساس بصمة تحتها وسعر منخفض

لينوفو تعلن عن هاتف Lenovo Z5 Pro بشاشة تملأ الواجهة وحساس بصمة تحتها وسعر منخفض …