الرئيسية / تقارير واخبار / تسريب صور اكسبيريا زد 4
صور اكسبيريا زد 4
صور اكسبيريا زد 4

تسريب صور اكسبيريا زد 4

تسريب صور اكسبيريا زد 4

نشر موقع PhoneArena صورًا مُسرّبة حصل عليها لهاتف Sony Xperia Z4 المتوقّع إطلاقه الشهر القادم. وبحسب الصور والمعلومات، سيحمل الهاتف القادم شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080p، على عكس تسريبات سابقة تحدثت عن امتلاك الهاتف لشاشة بقياس 5.4 إنش بدقة QHD.

وتحدثت باقي المواصفات المُسرّبة عن 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومُعالج Snapdragon 810 بمعمارية 64 بِت، لكن من المُستبعد أن يأتي الجهاز بهذا المعالج، وعلى الأغلب سنراه بمُعالج Snapdragon 805 كذلك الموجود في هاتف Galaxy Note 4.

ونود ان ننوه هنا انه تم تسريب مواصفات هذا الجهاز وتجدونها من خلال هذا الرابط  تسريبات حول جوال اكسبيريا Z4 حيث تم ذكر بعض مواصفات الجهاز

يُتوقع ان يأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة 2560×1440 ومعالج Snapdragon 810 64-بت للاستفادة القُصوى من الاصدار الجديد من نظام التشغيل اندرويد 5.0 لولي بوب. كما يُتوقع ان يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، بالاضافة لمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. اما من حيث الكاميرا، فجاء في التسريب انها ستكون بدقة 20 ميجا بيكسل ولكن بتحسينات تصوير ستضيفها الشركة في الهاتف الجديد

صور اكسبيريا زد 4

صور اكسبيريا زد 4

صور اكسبيريا زد 4

صور اكسبيريا زد 4

صور اكسبيريا زد 4

صور اكسبيريا زد 4

من المتوقع الإعلان عن الجهاز خلال معرض CES 2015، وسيكون الهاتف تحسينًا على Z3 وليس عبارةً عن تطوير كبير، وهو ما درجت عليه سوني في هواتفها الأخيرة.

لو صح التسريب قد يكون من المخيّب للأمل طرح الهاتف بشاشة من دقة 1080p وليس QHD كما هو حال الهواتف القويّة الأخيرة، لكننا على أية حال لا نستطيع التأكد بعد من صحة هذه التسريبات قبل الإعلان الرسمي عنه الشهر القادم.

تسريب صور اكسبيريا زد 4

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

قوقل تدعم خدمة Call Screen في هواتف بكسل بخاصية حفظ نسخة للمكالمات المزعجة

قوقل تدعم خدمة Call Screen في هواتف بكسل بخاصية حفظ نسخة للمكالمات المزعجة ستضيف شركة …