الرئيسية / الاندرويد / تسريب المواصفات الكاملة للحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 XL

تسريب المواصفات الكاملة للحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 XL

تسريب المواصفات الكاملة للحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 XL

تستعد سامسونج للكشف خلال الأشهر القليلة القادمة للكشف عن بعض الأجهزة متوسطة التكلفة، الحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 XL سيكون أحد الأجهزة ضمن تلك الفئة.

في الوقت الذي تتوجه فيه الأنظار إلى الهاتف الرائد جالاكسي نوت 9 والحاسب اللوحي الرائد جالاكسي تاب إس 4 والمُنتظر إطلاقهما بعد نحو أقل من أسبوعين، فإنّ الشركة الكورية تنوي الكشف عن حاسب لوحي من الفئة المتوسطّة.

وفقاً لموقع SamMobile فإنّ الحاسب اللوحي الجديد سيأتي بشاشة LCD مساحتها 10.5 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 1920×1200 بيكسل، وسيكون مدعوماً بمعالج سنابدراغون 450 ثماني النوى إلى جانب 3 غيغابايت كذاكرة عشوائية و32 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

Galaxy Tab A2 XL

كما أنّه سيحمل كاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية سعتها 7300 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع عبر منفذ microUSB!

من المُفترض أن يعمل Galaxy Tab A2 XL بنسخة أندرويد أوريو 8.1 من الصندوق مباشرة، لكنّه لن يحوي مُستشعر لبصمة الأصبع أو ماسح قزحية العين أو حّتى زر المُساعد الصوتي Bixby، وسيكون متوافراً بنسخة WiFi وأخرى LTE.

نتوقّع أن تكشف سامسونج عن حاسبها اللوحي هذا خلال الأسابيع القليلة القادمة سواء خلال مؤتمر Galaxy Unpacked بعد نحو أسبوعين أو خلال معرض IFA في العاصمة الألمانية برلين في نهاية شهر آب/أغسطس القادم.

في الوقت الذي يتراجع فيه اهتمام المستخدمين بالحواسيب اللوحية بشكل عام، هل تعتقد أنّ سامسونج قادرة على أخذ حصّة جيّدة في هذا السوق؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.



تسريب المواصفات الكاملة للحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 XL

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …