الرئيسية / htc / تسريب الفيديو التشويقيّ لهاتف HTC Ocean الجديد كليًا من إتش تي سي

تسريب الفيديو التشويقيّ لهاتف HTC Ocean الجديد كليًا من إتش تي سي

تسريب الفيديو التشويقيّ لهاتف HTC Ocean الجديد كليًا من إتش تي سي

أعلنت إتش تي سي عن حدثٍ ستستضيفه بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني الحاليّ، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن عائلةٍ جديدة تحت اسم HTC U والتي عرفت أيضًا في التسريبات عبر الاسم الرمزيّ HTC Ocean. آخر المعلومات الخاصة بهذه الهواتف هي فيديو تشويقي جديد يظهر بعض مميزات الهاتف المقبل.

الفيديو تم نشره عبر المسرب الشهير Evan Blass، حيث اكتفى بالإشارة إلى أن الهاتف الذي يظهر في الفيديو هو هاتف HTC Ocean. يظهر الفيديو أن الهاتف سيمتلك واجهة استخدام جديدة كليًا تختلف عن واجهة Sense التي نعرفها من إتش تي سي، مع شاشةٍ بحوافٍ منحنية قابلة للتخصيص، ولكن بشكلٍ مختلف قليلًا عن الطريقة التي نعرفها في هواتف سامسونج ذات شاشات Edge المنحنية، حيث تبدو الطريقة المعروضة في الفيديو التشويقيّ أكثر سهولة وبساطة.

من ناحيةٍ أخرى، تم نشر فيديو تشويقيّ آخر لما يعتقد أنه فلسفة إتش تي سي للعام الحاليّ، ومن المفترض أن هذا الفيديو يرتبط أيضًا بالحدث المقبل. يظهر الفيديو أن الشركة تنوي اعتماد أفكار تصميمية جديدة من شأنها جعل الهواتف مخصصة أكثر للمستخدمين، حيث تم التركيز كثيرًا أثناء الفيديو على أن السوق أصبح مشبع بالهواتف المتماثلة، وما تود إتش تي سي تقديمه هو شيء مميز للمستخدم يعبر عنه وعن شخصيته. لم يحدد الفيديو بشكلٍ دقيق الآلية التي ستقوم بها إتش تي سي بتنفيذ هذه الفكرة، وقد يكون هذا الفيديو أيضًا مجرد اقتراح داخليّ في الشركة، أو مفهوم سيتم تطويره بشكلٍ مختلف. بكل الأحوال، تبقى على الحدث المقبل من إتش تي سي 4 أيام فقط، وبالتالي لن نكون مضطرين للانتظار طويلًا.

من المتوقع أن تكشف إتش تي سي عن ثلاثة هواتف ذكية خلال الفترة المقبلة، حيث يفترض أن يأتي هاتفين من عائلة HTC U وهاتف ثالث هو HTC X10، ومن غير المحدد في الوقت الحاليّ نية الشركة إطلاق هاتفٍ رائد يخلف هاتف HTC 10 من العام الماضي.

تسريب الفيديو التشويقيّ لهاتف HTC Ocean الجديد كليًا من إتش تي سي

Source link

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

فيديو إتش تي سي تظهر أهمية ميزة Edge Sense الخاصة بهاتفها الرائد HTC U11

فيديو إتش تي سي تظهر أهمية ميزة Edge Sense الخاصة بهاتفها الرائد HTC U11   …