الرئيسية / تقارير واخبار / تسريبات ومعلومات حول هاتف Samsung Galaxy S10
تسريبات ومعلومات حول هاتف Samsung Galaxy S10

تسريبات ومعلومات حول هاتف Samsung Galaxy S10

تسريبات ومعلومات حول هاتف Samsung Galaxy S10

تسريبات ومعلومات حول هاتف Samsung Galaxy S10

جميع محبي شركة Samsung في انتظار قيام الشركة بالإعلان عن الهاتف المنتظر Samsung Galaxy Note9 ولكن في الوقت ذاته بدأت الكثير من التسريبات والشائعات تترد حول هاتف الشركة القادم ضمن سلسلة S وهو هاتف Samsung Galaxy S10 والمتوقع أن يأتي مع الكثير من التقنيات الجديدة ولن يكون مجرد نسخة أفضل من هاتف Samsung Galaxy S9، وسوف نقوم معكم في هذا المقال بعرض التسريبات الواردة عن الهاتف القادم.

التصميم

بحسب الفريق العامل بموقع mobil-helden فإن هاتف Samsung Galaxy S10 سوف يأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الجزء السلفي من الهاتف على أن يتم تقليل الحواف العلوية والسفلية بصورة أكبر كثيرًا مما هي عليه في هاتف Samsung Galaxy S9.
الواجهة الخفية للهاتف سوف تحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة على أن تأتي النسخة الـ Plus من الهاتف مع كاميرا ثلاثية لأول مرة في تاريخ شركة سامسونج، ومنذ قيام شركة Huawei بالإعلان عن هاتف Huawei P20 Pro وهو أول هاتف يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية ونحن نسمع عن نية باقي الشركات العمل على هذا الأمر وها هي التسريبات تشير إلى نية Samsung القيام بذلك، ومن الجدير بالذكر أن بعض التقارير قد أشارت إلى نية شركة Apple القيام بالعمل على هاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية ولكن ليس هناك معلومات عنه حتى الآن.

الشاشة

نشر موقع Ice Universe تسريب حول شاشة هاتف Samsung Galaxy S10 تشير إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة كاملة كما هو الحال في هاتف Oppo Find X والذي الشاشة كاملًا لأول مرة وفي الوقت نفسه حافظ على الكاميرا الأمامية ولكن تم تغيير مكانها فأصبحت في تجويف داخلي، وتقوم بالخروج عند فتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور وتعود إلى مكانها مرة أخرى عند غلق التطبيق، ولكننا لا نعلم حتى الآن مكان الكاميرا الأمامية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S10 إذا صحت هذه التسريبات، أما سماعة المكالمات الموجودة في الشاشة فتشير التسريبات إلى أن الشركة سوف تستغني عنها وسوف تقوم الشاشة بنقل اهتزازات الصوت الخاص بالمكالمات وهذه تقنية تعمل على تطويرها شركات الهواتف الذكية منذ فترة ليست بالقصيرة.
التقرير يشير إلى أن الشركة تعمل على ذلك من أجل جعل حجم الشاشة 6.2 بوصة، دون تغيير في أبعاد الهاتف الكلية، ومن المتوقع أن تأتي هذه الشاشة بالأبعاد الجديدة بالطبع.

الكاميرا الأمامية

بالرغم من عدم معرفتنا لمكان الكاميرا الأمامية في هاتف Samsung Galaxy S10 إلا أن التسريبات تشير إلى أنه سوف تتواجد خاصية فتح الهاتف عن طريق التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه مثل الموجودة في هاتف iPhone Xلأنها سوف تشبه خاصية Face ID كثيرًا.
السعر
ليس هناك أي أخبار أو تسريبات حول السعر المتوقع لهاتف Samsung Galaxy S10، ولا نعلم هل سيكون قريب من سعره هاتف Samsung Galaxy S9 أم أنه سعره سوف يكون مرتفع بسبب التقنيات الجديدة.
أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل
Source link

تسريبات ومعلومات حول هاتف Samsung Galaxy S10

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

قوقل تريد إضافة ميزة التعليقات على نتائج البحث

قوقل تريد إضافة ميزة التعليقات على نتائج البحث ذكرت تقارير جديدة اليوم أن قوقل تريد …