الرئيسية / الاندرويد / تسريبات: سامسونج تجلب لغة تصميم هواتفها الذكية إلى Galaxy Tab S4 (صورة)

تسريبات: سامسونج تجلب لغة تصميم هواتفها الذكية إلى Galaxy Tab S4 (صورة)

تسريبات: سامسونج تجلب لغة تصميم هواتفها الذكية إلى Galaxy Tab S4 (صورة)

رغم تراجع اهتمام المستخدمين بالحواسيب اللوحية، إلّا أنّ سامسونج تنوي إطلاق حاسبها اللوحي الجديد Galaxy Tab S4 في وقت ما خلال بضغة أسابيع.

وفقاً للتقرير الذي نشره موقع SamMobile – المُتخصّص بأخبار شركة سامسونج – فإنّ حاسبها اللوحي القادم سيأتي بأبعاد 16:10 وهي نفس أبعاد الإصدار الأول Galaxy Tab S الذي تمّ الكشف عنه في 2012.

حسب التسريبات فإنّ Galaxy Tab S4 سيأتي بشاشة ذات حواف ضيّقة وهو ما يعني إزالة شعار الشركة وزر الرئيسية في الواجهة الأمامية، وبالتالي فإنّ سامسونج ربما تلجأ للاستغناء عن بصمة الإصبع واعتماد تقنية مسح قزحية العين لفك قفل الحاسب اللوحي.

أمّا فيما يتعلّق بالمواصفات الأخرى، فإنّ Galaxy Tab S4 سيأتي بشاشة AMOLED مساحتها 10.5 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 1600×2560 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 835 إلى جانب 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية.

الحاسب اللوحي الجديد سيأتي مزوّداً بكاميرا خلفية دقتها 12 ميغابيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطارية سعتها 7300 ميلي أمبير/ساعة. كما أنّه سيعمل بنسخة أندرويد أورويو 8.1 مباشرة

من المفترض أن تكشف سامسونج عن حاسبها اللوحي الجديد خلال مؤتمر IFA 2018 المُزمع عقده في العاصمة الألمانية برلين نهاية شهر آب/أغسطس الجاري.

المصدر

تسريبات: سامسونج تجلب لغة تصميم هواتفها الذكية إلى Galaxy Tab S4 (صورة)

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …