الرئيسية / الاندرويد / تسريبات: جوجل تعتزم إطلاق نسخة 2018 من الحاسب المحمول Pixelbook قريباً

تسريبات: جوجل تعتزم إطلاق نسخة 2018 من الحاسب المحمول Pixelbook قريباً

تسريبات: جوجل تعتزم إطلاق نسخة 2018 من الحاسب المحمول Pixelbook قريباً

كشفت جوجل في تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن حاسبها اللوحي Pixelbook والذي كان واحداً من أبرز منتجات الشركة وأكثرها إثارة للاهتمام.

تستعد جوجل خلال الأشهر القليلة القادمة للكشف عن الجيل الثاني من حاسبها المحمول Pixelbook وذلك وفقاً لتغريدة نشرها المُسرّب إيفان بلاس على موقع تويتر، حيث من المتوقّع أن نشاهده للمرة الأولى في وقت ما خلال الخريف المقبل إلى جانب هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL.

حسب تلك التسريبات فإنّ الجيل الثاني من Pixelbook سيكون متوافراً للشراء قبل نهاية العام الحالي. حتّى الآن لا توجد أيّة معلومات حقيقة عن عتاد الحاسب اللوحي المُرتقب أو تصميمه، لكنّنا نتوقّع أن يمتلك الجهاز حواف ضيّقة وأن يكون أكثر نحافة مقارنة بنسخة العام الماضي، كما أنّه – بكلّ تأكيد – سيعمل بنظام كروم أو إس مع استمرار دعم تطبيقات أندرويد.

الجدير بالذكر أنّ إصدار 2017 من الحاسب المحمول Pixelbook جاء بمواصفات عتادية قوّيّة  تتضمن شاشة بقياس 12.3 إنش بدقة QHD ويتوفر بمعالج Inter Core i5 أو i7 وما يصل إلى 16 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية تعمل حتى 10 ساعات من الاستخدام.

على أيّة حال، فإنّنا نتوقّع أن تعلن جوجل قريباً عن حدث خاص يُعقد في وقت ما خلال الربع الأخير من هذا العام ستقوم خلاله بالكشف عن Pixel 3 و Pixel 3 XL وربما ساعة ذكية تحمل اسم Pixel Watch وجيل جديد من سمّاعات الأذن Pixel Buds إلى جانب الحاسب المحمول المُرتقب.

هل تعتقد أنّ جوجل قادرة على اختراق سوق الحواسيب المحمولة؟ أم أنّها منتجاتها من هذه الفئة ما زالت موجّهة للمستخدمين الأقل حساسية تجاه السعر؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات



تسريبات: جوجل تعتزم إطلاق نسخة 2018 من الحاسب المحمول Pixelbook قريباً

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل ستكافئ من يُبلغ عن ثغرة تساعد في إساءة استخدام منتجاتها

جوجل ستكافئ من يُبلغ عن ثغرة تساعد في إساءة استخدام منتجاتها يبدو أن شركة جوجل …