الرئيسية / تقارير واخبار / تسريبات جديدة تُظهر هاتف بكسل 3 بدون الشق العلوي في الشاشة

تسريبات جديدة تُظهر هاتف بكسل 3 بدون الشق العلوي في الشاشة

تسريبات جديدة تُظهر هاتف بكسل 3 بدون الشق العلوي في الشاشة

تسريبات جديدة تظهر هاتف بكسل 3 بدون الشق العلوي في الشاشةبعد جولات من التسريبات حول هاتف قوقل الجديد والتي طالت في معظمها هاتف قوقل Pixel 3 XL، لدرجة أن أغلب مواصفاته أصبحت مكشوفة، جاءت تسريبات جديدة حول النسخة الأصغر لهاتف بكسل 3 بمعلومات كافية وصور واضحة.

وأبرز ما تتميز بها هذه النسخة بشكلها الظاهري أنها لا تحتوي على تداخل في الجانب العلوي للشاشة (Notch)، ويظهر الجهاز مشابه لـ  Pixel 2 XL، وتبين الصور المسربة احتوائه على سماعات أمامية وكاميرا سلفي مزجوجة أيضاً، ووفقاً للقطات شاشة للجهاز عرضها موقع 5To9Mac، فإن الشاشة بمقاس 5.5 بوصة وبدقة 2160×1080 ومعدل تناسب جانبي 2:1 وكثافة توزيع للبكسل 440 dpi.

وأوضحت التسريبات أيضاً المواصفات الداخلية للجهاز من احتواءه على معالج سنابدرواجون 845، وبطاقة معالجة رسومات Adreno 630 وذاكرة عشوائة رام 4 جيجا بايت، ويتم الحديث أيضاً على أن بطارية الهاتف بسعة 2,915 ملي أمبير.

وكانت قد تحدثت عدة تقارير في وقت ماضي على أن شركة الاتصالات الأمريكة فيرايزون ستكون هي الموزع الحصري للهاتف في الولايات المتحدة، ليفند صاحب هذه التسريبات هذه الأخبار، بكون بكسل 3 يملك عدد من الموزعين الآخرين على حد قوله.

ومن المتوقع أن تقوم شركة قوقل بإطلاق هواتف بكسل في حدث ستقيمه في مدينة نيويورك في التاسع من أكتوبر القادم.

تسريبات جديدة تُظهر هاتف بكسل 3 بدون الشق العلوي في الشاشة

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0 أعلنت شركة قوقل عن إنهاء خدمات الدعم …