الرئيسية / تقارير واخبار / تحديث OneDrive لأندرويد يحصل على واجهة جديدة

تحديث OneDrive لأندرويد يحصل على واجهة جديدة

تحديث OneDrive لأندرويد يحصل على واجهة جديدة

تحديث OneDrive لأندرويد يحصل على واجهة جديدة

مع كل تحديث تُطلقه مايكروسوفت لتطبيق التخزين السحابي خاصتها OneDrive “ون درايف”، هناك بعض التغيرات البصرية سواء بشكل محدود أو بشكل كامل، اليوم وفي تحديث جديد للتطبيق يحمل رقم إصدار OneDrive 5.1 لم يضف جديد سوى أنه حصل على تجديد في الواجهة الرئيسية.

فإذا كنت أحد مستخدمي التطبيق بشكل منتظم فإنك سوف تلمس التغيرات الكثيرة، والتي من المفترض أن توفر للمستخدم إطارًا أكثر إنتاجية، حيث تم إزالة تصميم القائمة “Hamburger” ووضع جميع الإعدادات في تبويبات في الجزء السفلي للتطبيق، كما سيتمكن المستخدم من الوصول إلى المحتوى المشترك والمواقع والمحتوى الحديث بشكل أسرع وذلك بفضل شريط التنقل في علامة التبويب الجديدة.

أيضًا هناك واجهة جديدة تُمكّن المستخدمين من التحقق من الإشعارات والمحتوى “أوفلاين”، فضلًا عن التحقق من معلومات الحساب، كما وهنا الكثير من التعديلات الأخرى التي تجعل من ون درايف اكثر سهولة في الاستخدام، لذلك تأكد من تحديث التطبيق إلى أحدث نسخة والبدء في تجربته بتحميله من هنا.

تحديث OneDrive لأندرويد يحصل على واجهة جديدة

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

تحديث لانشر مايكروسوفت يأتي بتصميم وتجربة مستخدم جديدة

تحديث لانشر مايكروسوفت يأتي بتصميم وتجربة مستخدم جديدة لربما يكون الإسم عليكم جديد لانشر مايكروسوفت …