الرئيسية / تقارير واخبار / بعد مدة من عدم تحديثه تطبيق نوفا لانشر يأتي بتحديث مليء بالمزايا الجديدة

بعد مدة من عدم تحديثه تطبيق نوفا لانشر يأتي بتحديث مليء بالمزايا الجديدة

بعد مدة من عدم تحديثه تطبيق نوفا لانشر يأتي بتحديث مليء بالمزايا الجديدة

بعد مدة من عدم تحديثه تطبيق نوفا لانشر يأتي بتحديث مليء بالمزايا الجديدة

أصدرت شركة TeslaCoil وهي الشركة الأم خلف التطبيق الغني عن التعريف نوفا لانشر “Nova Launcher”، أوّل تحديث للتطبيق خلال الثلاث الشهور الماضية، حيث تتعلق معظم المزايا الجديدة بخيارات إضافية للتخصيص، ولكن كون أن هذا اللانشر تم تطويره لغرض التخصيص، فليس من الغريب أن نرى هذه الإضافات الجديدة الآن، من جانبه يحمل التحديث إصدار Nova Launcher 6.0 وهي في المرحلة التجريبية “بيتا”.

فيما يخص التغيّرات، تم تنسيق قائمة الإعدادات، حيث أصبحت خيارات الإرساء الآن جزءًا من قسم “سطح المكتب”، كذلك إعدادات نوفا قابلة الآن للبحث، وهناك المزيد من خيارات Adaptive Icon بما في ذلك شكل جديد قابل للتخصيص.

وليس هذا فحسب بل هناك خيار لمطابقة حجم رمز درج التطبيق، مع إتاحة أنماط نوافذ جديدة في المجلدات وخاصة أنماط لها إطارات مختلفة، ومع هذا التحديث تشترك أشكال خلفية المجلد في نفس الخيارات مثل رموز التكيّف، مع إمكانية تصميم شريط البحث في درج التطبيق كما هو الحال في قسم سطح المكتب.

تغيير مهم آخر وهو دعم التطبيق الآن لتغيير حجم الأيقونة مجانًا، حيث من المعلوم أن هذا الخيار كان متاح في النسخة المدفوعة، مع إضافات إيماءات للتمرير الرأسي والافقي في المجلدات، وكما هو ملاحظ في الصور أعلاه هناك بعض التغييرات على الإعدادات نفسها، وهناك الآن زر بحث بكيفية مغايرة تمامًا عن السابق، كما حسّن اللانشر تخطيط الإعدادات بشكل عام بتحريك خيارات Dock ضمن قسم Desktop وتعديل التسلسل الهرمي للإعدادات لتسهيل استخدامه.

أخيرًا إذا لم تكن في الإصدار التجريبي من Nova Launcher وتريد التحقق من هذه التحسينات، ببساطة يمكنك تحميل التحديث بملف APK من هنا، او إن كنت ترغب في الانضمام إلى الإصدار التجريبي فقم بالإنتقال من هنا، على أن يأتي التحديث للجميع وبشكل رسمي خلال الأيام أو الاسابيع القليلة القادمة.

بعد مدة من عدم تحديثه تطبيق نوفا لانشر يأتي بتحديث مليء بالمزايا الجديدة

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

نتفليكس تختبر ظهور الإعلانات بين الحلقات أثناء مشاهدة المحتوى

نتفليكس تختبر ظهور الإعلانات بين الحلقات أثناء مشاهدة المحتوى بدأت نتفليكس في اختبار خاصية جديدة …