الرئيسية / عالم أبل / النسخة الجديدة من iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت تصل إلى الهند وتركيا

النسخة الجديدة من iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت تصل إلى الهند وتركيا

النسخة الجديدة من iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت تصل إلى الهند وتركيا

وصلت النسخة الجديدة من هواتف iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت إلى الهند عن طريق موقع أمازون هناك، إذ يُمكن الحصول على الهاتف الجديد بسعر 435 دولار أمريكي تقريبًا.

وعند الدخول إلى موقع أمازون في الهند، سيظهر في الصفحة الرئيسية إعلان النسخة الجديدة من iPhone 6، وهي متوفرة فقط باللون الرمادي، بعدما توفّرت فقط باللون الذهبي في شرق آسيا، وتحديدًا في تايوان والصين.

وبحسب مواصفات الجهاز، فالهاتف يحمل نفس رقم الإصدار الخاص بأجهزة iPhone 6، وهو A1586، وبالتالي لا توجد مكوّنات داخلية جديدة باستنثاء مساحة التخزين التي تُطلقها آبل للمرّة الأولى.

ويتوفر الهاتف الجديد بكمّيات محدودة حسبما يُظهر الإعلان، وهو نفس الأمر الذي أشارت إليه الإعلانات الصادرة في شرق آسيا، إذ تبدو النسخة الجديدة محدودة الكميّة دون أن تكشف آبل عن المزيد من التفاصيل.

وفي نفس الوقت، وصل الجهاز الجديد إلى تُركيا أيضًا، حيث ذكرت صحيفة Hürriyet أن iPhone 6 بمساحة تخزين 322 جيجابايت بدأ بالوصول ليتم بيعه عبر مُزوّدات خدمة الاتصال، دون مشاركة المزيد من التفاصيل.

وطرحت شركة آبل النسخة جديدة من هواتف iPhone 6 في أسواق شرق آسيا بشكل حصري، وهي نسخة باللون الذهبي، وبمساحة تخزين 32 جيجابايت للمرّة الأول، إذ بدأ بيعها في الصين مع نهاية فبراير/شباط، فيما ستبدأ بالوصول للمستخدمين في تايوان ابتداءً من 10 مارس/آذار الجاري.

وقد تُطلق آبل الجيل الجديد من iPhone SE بشاشة 4.7 بوصة عوضًا عن الحالية 4 بوصة، فهي توقّفت عن بيع iPhone 6 في وقت سابق، لكن إعادته للأسواق من جديد قد يكون بنيّة اختبار السوق، أو قد تكون النسخ الحالية مُعادّة التصنيع Refurbished.

النسخة الجديدة من iPhone 6 بمساحة تخزين 32 جيجابايت تصل إلى الهند وتركيا

المصدر

عن khaled kronbeh

شاهد أيضاً

اختبار السرعة بين هاتف iPhone XR وSamsung Note 9

اختبار السرعة بين هاتف iPhone XR وSamsung Note 9 عند إصدار هاتف iPhone …