الرئيسية / الاندرويد / المزيد من التسريبات تطال هاتف HTC U12 Plus

المزيد من التسريبات تطال هاتف HTC U12 Plus

المزيد من التسريبات تطال هاتف HTC U12 Plus

بعد عام مخيب للآمال، قررت إتش تي سي خلال 2018 تقليص جهودها فيما يخص الهواتف المحمولة، وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد.

يفصلنا عدة أسابيع عن موعد كشف النقاب عن هاتف إتش تي سي الرائد الجديد HTC U12 Plus، والذي يأتي بعد قرار الشركة التايوانية تقليص جهودها وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد خلال عام 2018، بعد عام مخيب للآمال فيما يخص الهواتف المحمولة الذكية، حيث من المفترض أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف الجديد خلال نهاية شهر مايو الحالي.

ويبدو أن اقتراب موعد كشف النقاب لم يمنع الشائعات والتسريبات من الظهور، والتي كان آخرها ما نشره المسرب الشهير Evan Blass، حيث أعطانا إيفان نظرة جديدة على الناحية التصميمية والألوان المختلفة للجهاز من خلال التغريدات التي نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين تويتر.

وبالنظر إلى الصور، فمن الواضح أن شركة إتش تي سي قد اختارت تنفيذ الحد الأدنى من التغييرات، إذ يتشابه الجهاز الجديد بشكل كبير مع جهاز العام الماضي HTC U11+، مع وجود حواف صغيرة في أعلى وأسفل الجهاز، إلى جانب هيكل زجاجي، وعدم وجود زوايا منحنية على أطراف الشاشة.

وفضلًا عن الناحية التصميمية، فإن التغريدة توضح قائمة المواصفات الكاملة للجهاز مثل امتلاكه لأحدث معالجات شركة كوالوم Snapdragon 845 ثماني الأنوية بتردد 2.6 غيغاهيرتز، مع شريحة معالجة الرسوميات Adreno 630، و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر منفذ MicroSD.

بالإضافة إلى تضمنه شاشة Super LCD 6 بقياس 6 إنش وبدقة 1440×2880 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9 ومزودة بزجاج الحماية Corning Gorilla Glass، مع أندرويد أوريو 8.0، وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 3.0، بالإضافة إلى دعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، وقارئ بصمات الأصابع.

وفيما يتعلق بالتصوير فإنه من المفترض أن يتضمن الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة دقة العدسة الأساسية 12 ميغابيكسل بتقنية HTC UltraPixel 4 بفتحة عدسة f/1.75 وفلاش ليد LED مزدوج مع ميزة مثبت الصورة البصري OIS، مع عدسة ثانوية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.6، مع ملصقات الواقع المعزز AR، في حين تعتزم الشركة تزويد الجهاز بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8+8 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، مع دعمها لتأثير Bokeh.

كما يتضمن الهاتف ميزات مثل HTC USonic مع خاصية إلغاء الضجيج النشط، و HTC BoomSound نسخة Hi-Fi، وإمكانيات صوتية عالية الدقة معتمدة، ومنفذ USB Type-C، وميزة الحواف الحساسة Edge Sense، والتي تسمح للمستخدمين بالضغط على حواف الهاتف لتنشيط الميزات المستخدمة بشكل متكرر مثل الكاميرا أو تطبيق التراسل الفوري وغيره من التطبيقات المختلفة.

المصدر

المزيد من التسريبات تطال هاتف HTC U12 Plus

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

HMD تبدأ اختبار أندرويد 8.1 أوريو على هاتف Nokia 2

HMD تبدأ اختبار أندرويد 8.1 أوريو على هاتف Nokia 2 أعلنت شركة HMD عن هاتف …