الرئيسية / الاندرويد / الطلبات المسبقة لهواتف Galaxy S9 على قدم المساواة مع Galaxy S8

الطلبات المسبقة لهواتف Galaxy S9 على قدم المساواة مع Galaxy S8

الطلبات المسبقة لهواتف Galaxy S9 على قدم المساواة مع Galaxy S8

من المفترض أن تصل هذه الأجهزة بشكل رسمي إلى رفوف المتاجر في البلدان الرئيسية بحلول تاريخ 16 مارس الحالي.

في شهر فبراير، وبالتزامن مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كشف شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+، وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

ومن خلال هذه الأجهزة أضافت سامسونج أحدث ما لديها من ميزات وتقنيات جديدة من شانها أن تغري الناس الذين يبحثون عن هاتف ذكي جديد مثل تضمنها جهاز استشعار بصري مبتكر يمنحك المزيد من المعلومات الدقيقة عن حالتك الصحية مثل مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الأوكسجين وقياس ضغط الدم ومستوى الإجهاد دون الحاجة إلى أي أجهزة خارجية، إلى جانب نظام جديد يسمى المسح الضوئي الذكي يجمع بين إمكانية التعرف على الوجه والمسح الضوئي لقزحية العين.

وفي وقت سابق توقع رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة الكورية الجنوبية DJ Koh تفوق مبيعات هواتفها الجديدة Galaxy S9 على مبيعات أجهزة العام الماضي Galaxy S8، والتي حققت بحسب التقارير مبيعات كبيرة بلغت حوالي 37 مليون جهاز، ويزداد هذا الأمل مع بداية مرحلة الطلبات المسبقة على الهواتف الجديدة، لكن هناك شكوك في هذا الأمر من قبل مصادر مختلفة.

وتعليقًا على الموضوع صرح أحد مسؤولي شركة سامسونج “نعتقد أن عدد الطلبات المسبقة لأجهزة Galaxy S9 مماثل لعدد الطلبات المسبقة لهواتف العام الماضي”، ويدعي المسؤول أن الرقم قد يكون أقل لأن الشركة بدأت في تلقي أوامر الطلبات المسبقة بعد يومين من كشف النقاب عن الهاتف في إسبانيا، بينما انتظرت لمدة 8 أيام بالنسبة لهواتف العام الماضي.

ومع ذلك، فإن المسؤولين في شركات خدمات المحمول لديهم تقديرات مختلفة فيما يتعلق بالمبيعات، حيث يوضح أحد المصادر “يبدو أن العملاء أقل حماسًا فيما يخص أحدث أجهزة سامسونج، وقد يجد العميل أن الهواتف الجديدة لا تختلف كثيرًا عن الهواتف الذكية الأخرى، حيث أن الشعبية والحماسة ليست عالية بالمقارنة مع النماذج السابقة”.

وعلى سبيل المقارنة، فقد سجلت أجهزة Galaxy S8 رقمًا قياسيًا منذ عام 2013 فيما يتعلق بالطلبات المسبقة خلال العام الماضي مع 550 ألف طلب خلال يومين، أي أكثر من ضعف عدد الطلبات المسبقة التي سجلها هاتف Galaxy Note 7 والتي بلغت حوالي 200 ألف، في حين سجلت أجهزة Galaxy S7 حوالي 100 ألف طلب مسبق فقط في الأسبوع الأول.

تجدر الإشارة إلى أنه من المفترض أن تصل هذه الأجهزة بشكل رسمي إلى المتاجر بحلول تاريخ 16 مارس الحالي في البلدان الرئيسية، على أن يتم توسيع وصولها تدريجيًا إلى أسواق أخرى.

المصدر

الطلبات المسبقة لهواتف Galaxy S9 على قدم المساواة مع Galaxy S8

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تعرف على Google Play Services بشكل مفصل

تعرف على Google Play Services بشكل مفصل من منا لا يعرف ماهو Google Play Services؟ …