الرئيسية / تطبيقات / برامج / التحديث الجديد لتطبيق Greenify يجلب تكاملًا مع أندرويد 7.0 نوجا وميزات إضافية لتوفير استهلاك الطاقة
Greenify

التحديث الجديد لتطبيق Greenify يجلب تكاملًا مع أندرويد 7.0 نوجا وميزات إضافية لتوفير استهلاك الطاقة

التحديث الجديد لتطبيق Greenify يجلب تكاملًا مع أندرويد 7.0 نوجا وميزات إضافية لتوفير استهلاك الطاقة

 

حصل تطبيق Grennify على تحديثٍ جديد يجلب للمستخدمين ميزاتٍ عدة، بعضها يتعلق بالتخصيص والتكامل مع أحدث نسخة من نظام أندرويد، وبعضها الآخر يتضمن إضافاتٍ هامة من شأنها تحسين استهلاك الطاقة وتوفير استهلاك البيانات.

بعيدًا عن التطبيقات الوهمية الخاصة بتحسين أداء البطارية وتوفير الطاقة،

يمكن القول أن تطبيق Greenify هو أحد التطبيقات القليلة التي تقدم بالفعل مزايا فعالة للمستخدمين

Greenify

تساهم بحصولهم على أفضل أداءٍ ممكن للبطارية. التطبيق يتوفر بنسخةٍ مجانية ومدفوعة، كما أن ميزاته الكاملة تتطلب الحصول على صلاحيات المستخدم الجذر، أو ما يعرف بصلاحيات الرووت.

ما حصل عليه التطبيق الآن هو تكامل مع ميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts التي تم طرحها بأحدث نسخة من نظام أندرويد، وهي نسخة نوجا 7.1، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الحصول على خيارات تخصيص إضافية عند النقر مطولًا على أيقونة التطبيق.

فيما يتعلق بميزات توفير البيانات واستهلاك الطاقة، حصل التطبيق على تكاملٍ مع آلية Prescriptions مفتوحة المصدر، والتي هي عبارة عن مكتبة برمجية يتم عبرها تطوير آليات من شأنها تعقب العمليات الضارة بالنسبة للهاتف الذكيّ، من ناحية استهلاك الطاقة الزائد أو استهلاك البيانات. ما يتيحه التحديث الجديد بالنسبة للمستخدمين هو إمكانية جلب هذه المكتبة وتضمين الأكواد البرمجية الخاصة بها بشكلٍ فوريّ في التطبيق. (للمزيد عن Prescriptions: اضغط هنا).

الميزة الثانية هي التكامل مع تطبيق Island، الذي يوفر للمستخدمين خياراتٍ من شأنها عزل التطبيقات ونسخها وحتى تجميدها عن العمل بدون الحاجة للحصول على صلاحيات المستخدم الجذر. تمثل هذه الميزة أمرًا هامًا بالنسبة للمستخدمين الذين يكرهون التطبيقات المثبتة مسبقًا التي تعمل بالخلفية وتساهم باستهلاك الكثير من موارد الهاتف وإنقاص عمر البطارية. يمكنكم تحميل تطبيق Island وتجريبه بشكلٍ منفصل: اضغط هنا.

تطبيق Greenify متوفر للتحميل بشكلٍ مجانيّ عبر متجر بلاي: اضغط هنا.

Source link

التحديث الجديد لتطبيق Greenify يجلب تكاملًا مع أندرويد 7.0 نوجا وميزات إضافية لتوفير استهلاك الطاقة

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

تطبيق Changes لتتبّع تحديثات التطبيقات وسجل التغيّرات

تطبيق Changes لتتبّع تحديثات التطبيقات وسجل التغيّرات   من المعلوم للجميع أن أي تحديث لأي …