الرئيسية / تقارير واخبار / اتفاقية بين شركة آبل وأكبر مزودي خدماتها (Simpy Mac) لإصلاح شاشات آيفون

اتفاقية بين شركة آبل وأكبر مزودي خدماتها (Simpy Mac) لإصلاح شاشات آيفون

اتفاقية بين شركة آبل وأكبر مزودي خدماتها (Simpy Mac) لإصلاح شاشات آيفون

تُشدد آبل إجراءات إصلاح شاشات آيفون، حيث تتطلب فيه إصلاح شاشات هواتفها الذكية آلات خاصة، وينتظر الزبون ما يزيد عن 10 أيام ليتم إصلاح شاشته، وذلك في متاجر آبل الخاصة، والتي لا تتوفر في كل المناطق، في الولايات المتحدة.

وتعتبر Simpy Mac من أكبر الشركات المزودة لخدمات شركة آبل في الولايات المتحدة، في حين اشتعلت بينهما بعض المناوشات، فيما يتعلق بإصلاح شاشات آيفون، بشكل غير رسمي من عدة شهور، وخاصة في المناطق التي لا تتوفر فيها متاجر آبل، وبنفس السعر الذي تفرضه الشركة على زبائنها.

وتأتي هذه الاتفاقية لتزود Simpy Mac باللآلات الخاصة لإصلاح الشاشات، في حين أن إصلاحها بشكل غير رسمي، يفقد الجهاز خاصية مستشعر بصمة الأصبع، بالإضافة إلى خاصية التعرف على الوجه.

وتنص الاتفاقية على تزويد Simpy Mac بالأجهزة الخاصة لإصلاح الشاشات، في 30 متجراً من سلسلتها المكونة من 50 متجراً في الولايات المتحدة، في الوقت الذي تتوفر فيها الآلات في 5 مواقع فقط للشركة في الوقت الحالي.

ويبلغ ثمن إصلاح شاشة آيفون من النسخ الحديثة مثل آيفون 8 بلس 169$، وثمن إصلاح شاشة آيفون × 279$، وذلك بعد رفع آبل للسعر 20$ العام الماضي.

ويبدو بهذه الخطوة سيقل عدد الزبائن الذين يلجأون لإصلاح هواتفهم، عن طريق طرف ثالث غير مرخص من آبل، والذي على جميع الأحوال يفقد الهاتف بعض خصائصه الرئيسة، بسبب عدم توفر الآلات، وستتوفر مراكز عناية على رقعة أكبر توفر الجهد والوقت على المستهلك.

اتفاقية بين شركة آبل وأكبر مزودي خدماتها (Simpy Mac) لإصلاح شاشات آيفون

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

دعوى قضائية ضد آبل بداعي التضليل في تسويق آيفون XS وXS Max

دعوى قضائية ضد آبل بداعي التضليل في تسويق آيفون XS وXS Max رفع رجل وإمرأة …