الرئيسية / تقارير واخبار / إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو

إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو

إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو

إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو - انستغرام  Instagram

بدأت إنستقرام اختبار ميزة جديدة للعلامات في المنشورات ولكن هذه المرة داخل الفيديو وليس الصور مثلما كانت العادة على التطبيق أو على الشبكة الأم فيسبوك، حيث أن الميزة ستتيح للمستخدمين وضع إشارة لأصدقائهم عند ظهورهم في مقطع الفيديو الذي تم نشره.

وكان موقع التقنية TechCrunch قد وصل إلى المعلومات مبكرًا، وبعدها قامت الشركة بتأكيد الميزة الجديدة المشابهة لميزة الإشارات الموجودة في الصور.

وبسبب طبيعة الفيديو، فإن ظهور الأشخاص الذين تمت الإشارة لهم لكن يكون بمجرد الضغط على الأيقونة الصغيرة في جانب أسفل الصورة، حيث أنه بمجرد الضغط على الأيقونة ستظهر أسماء جميع الأشخاص الموجودين. لكن في الفيديو فإن الأمر سيكون مختلفًا، حيث بمجرد الضغط على الأيقونة بأسفل الفيديو، فإن نافذة جديدة ستظهر بقائمة للأسماء الموجودة داخل الفيديو، وذلك لصعوبة إدراج جميع الأشخاص معًا أثناء عرض الفيديو.

وستكون هذه الميزة متاحة لبعض المستخدمين حول العالم فقط، كما ستكون متوفرة على تطبيقات الهواتف الذكية دون توفرها على الويب.

إنستقرام تختبر ميزة العلامات في مقاطع الفيديو

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

دعوى قضائية ضد آبل بداعي التضليل في تسويق آيفون XS وXS Max

دعوى قضائية ضد آبل بداعي التضليل في تسويق آيفون XS وXS Max رفع رجل وإمرأة …