الرئيسية / مقالات / إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي
إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي
إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي

إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي

إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي

لا شك بأن التصريح الأخير للمدير التنفيذي لشركة آبل (تيم كوك) كان صادما و شكل مفاجأة كبيرة للكثيرين، حيث صرح خليفة ستيف جوبز علانية بشذوذه الجنسي و فخره به من دون أي إجبار من أحد و لكن حسب رأيه يأتي هذا ” الاعتراف ” من أجل ما أسماه الدفاع عن المساواة بين الجميع.

و قد عرف المدير التنفيذي لـ آبل تيم كوك منذ توليه هذا المنصب خلفا للراحل ستيف جوبز بدعمه لقضايا المثليين بشكل خاص، لكنه كان دائما يدافع عن حياته الشخصية و يرفض الكشف عن توجهاته إلى حدود اليوم حينما صرح بشكل علني بذلك و بقوله ” أنا مثلي، و أنا فخور بذلك “.

” اعتراف ” تيم كوك جاء على هامش مقالة له على مجلة (Bloomberg Businessweek) حيث كتب ” منذ مدة اعترفت لعدد من الناس باختياراتي الجنسية، عدد كبير من العاملين في آبل يعلمون أنني مثلي، و لكن ذلك لم يغير أبدا الطريقة التي يعاملونني بها ” قبل أن يضيف في مقاله ” فليكن واضحا: أنا فخور بأني مثلي الجنس “.

إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي
إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي

 

 

 

 

 

 

 

 
كما أشار تيم كوك أنه سعيد بالعمل في شركة كـ آبل و التي تحترم اختلافات الأخريين، و هي قيم غير موجودة في باقي شركات العالم الرقمي و لهذا فإن المدير التنفيذي لـ آبل يعتبر نفسه محظوظا من أجل ذلك، قبل أن يشير إلى أن لا أحد أجبره على هذا الاعتراف و إنما إنه يحاول مساعدة شريحة المثليين للتغلب على ” العقبات ” في طريقهم حينما يرون أن مدير آبل مثلي فإن ذلك قد يساعدهم !

و من غير المعروف ما إن كان هذا التصريح الجديد من تيم كوك قد يكون له أي أثار سلبية على شركة آبل في المستقبل.

إعتراف تيم كوك بالشذوذ الجنسي

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

شركة فيزا VISA تتيح للمطورين والشركات الناشئة في المنطقة تطوير حلول مالية مُبتكرة

شركة فيزا VISA تتيح للمطورين والشركات الناشئة في المنطقة تطوير حلول مالية مُبتكرة   أطلقت …