الرئيسية / الاندرويد / أونور تكشف النقاب رسمياً عن حاسب لوحي وساعة ذكية وسمّاعات أُذن لاسلكية

أونور تكشف النقاب رسمياً عن حاسب لوحي وساعة ذكية وسمّاعات أُذن لاسلكية

أونور تكشف النقاب رسمياً عن حاسب لوحي وساعة ذكية وسمّاعات أُذن لاسلكية

إضافة إلى هاتف Honor Magic 2 فقد كشفت شركة أونور خلال مؤتمرها اليوم عن 3 مُنتجات أخرى هي حاسب لوحي وساعة ذكيّة وسمّاعات أُذن لاسلكية.

Honor Waterplay 8

حاسب لوحي من الفئة المتوسطة يمتلك شاشة IPS مساحتها 8 إنشات توفّر دقّة عرض 1920×1200 بيكسل، وهو مزوّد بمعالج Kirin 659 ثماني النوى إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و64 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة وبطارية سعتها 5100 ميلي أمبير/ساعة.

يعمل هذا التابلت بنسخة أندرويد أوريو 8.0 وفق واجهة التشغيل الخاصّة بهواوي EMUI 8.0 ومدعوم بـ GPU Turbo وهي تقنيّة مُعالجة الرسوميات من هواوي والتي تعمل على زيادة كفاءة المُعالج وتقليل استهلاك الطاقة.

يمتلك Waterplay 8 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+5 ميغابيكسل وهو أمر لم نعتد على رؤيته في الحواسب اللوحية، بالإضافة إلى ذلك فهو مُقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67. هذا الحاسب اللوحي مُتاح حالياً في الصين بسعر 219 دولار أمريكي.

Honor Watch Magic

الساعة الذكية الجديدة تأتي بشاشة AMOLED دائرية مساحتها 1.2 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 390×390 بيكسل، ومزوّدة بمُستشعرات GPS وNFC وقياس الضغط الجوي والبوصلة. بالإضافة إلى ذلك فهي قادرة على تتبّع مُعدّل ضربات القلب وجودة النوم والأنشطة الرياضية.

كما هو الحال في ساعة Huawei Watch GT فإنّ أونور – العلامة التجارية المملوكة لهواوي – اعتمدت على نظام التشغيل Light OS الجديد الخاص بهواوي بدلاً من Wear OS.

تمتلك Honor Watch Magic بطارية سعتها 178 ميلي أمبير/ساعة فقط، لكن أونور تدّعي أنّ هذه البطارية كافية لتشغيل الساعة لمدّة تصل إلى أسبوع من الاستخدام المتوسط.

هذه الساعة ستكون متاحة في الصين بسعر يقابل نحو 129 دولار لنسخة اللون الأسود و143 دولار أمريكي لنسخة اللون الفضّي، لكنّ الشركة لم تُقدّم أيّة معلومات عن التوافر الدولي.

FlyPods Pro

كشفت أونور عن اول سمّاعات أُذن لاسلكية خاصّة بها حيث جاءت بتصميم مُستنتسخ إلى حدّ كبير من سمّاعات أبل، وفقاً للشركة فإنّ هذه السمّاعات قادرة على التعرّف على الصوت وتدعم المُساعد الصوتي Yoyo الخاص بأونور.

تمتلك السمّاعات أدوات تحكّم لمسية وهي مُقاومة للماء والأتربة وفق معيار IP54، كما أنّها قابلة للشحن لاسلكياً عندما تكون داخل العلبة التي تمتلك منفذ USB-C. البطارية توفّر 3 ساعات من الاستخدام إلى جانب 20 ساعة إضافية يتم توفيرها بواسطة العلبة.

FlyPods Pro ستكون مُتاحة باللونين الوردي والأبيض بسعر 114 دولار أمريكي في الصين ابتداءاً من 6 تشرين الثاني/نوفمبر.

ما رأيك بهذه المُنتجات؟ هل تُفكّر بشراء إحداها؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات

أونور تكشف النقاب رسمياً عن حاسب لوحي وساعة ذكية وسمّاعات أُذن لاسلكية

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …