الرئيسية / تقارير واخبار / أمازون تطور خدمة حسابات مصرفية جارية

أمازون تطور خدمة حسابات مصرفية جارية

أمازون تطور خدمة حسابات مصرفية جارية

بدأت عملاقة التجارة الإلكترونية أمازون مفاوضاتها مع كبرى المجموعات المصرفية الأمريكية لإطلاق خدمة جديدة تشبه فكرة الحسابات المصرفية الجارية بحيث تغني المستخدم عن إنشاء حساب مصرفي جاري.

وتبحث أمازون مع عدة مجموعات كبرى مثل J.P. Morgan Chase للمساعدة في إطلاق خدمتها الجديدة التي ستتوجه بها بشكل خاص للمستخدمين من أعمار صغيرة الذين لا يملكون حسابات مصرفية بحيث يمكنهم استخدام خدمة أمازون كحساب مصرفي جاري.

ماتزال المباحثات في بداياتها ولا نتوقع أن تدخل أمازون قطاع البنوك، لكن من المحتمل أن يكون الأمر أشبه بخدمة آبل باي حيث يمكن الدفع بحساب أمازون من خلال علاقتها مع البنوك لكن هذا لا يحوّل أمازون إلى بنك.

يذكر أن أمازون لديها خدمة دفع Amazon Pay تسعى عملاقة التجارة من دفعها للإستخدام في المتاجر الفعلية ومن المتوقع أن تبدأ أولاً مع خدمة Whole Foods التي استحوذت عليها.

وذكر استطلاع للرأي نشرته LendEDU للقروض الطلابية أن حوالي 45% من المستجيبين يقبلون فكرة استخدام حسابهم في أمازون كحساب مصرفي جاري، وتقريباً نصف المستجيبين سيرغبون باستخدام حساب توفير كخدمة تقدمها أمازون.

أمازون تطور خدمة حسابات مصرفية جارية

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

الحيلة الجديدة لرسائل Spam في Gmail تُظهر أنك المرسل

الحيلة الجديدة لرسائل Spam في Gmail تُظهر أنك المرسل قد أبلى النظام الذي طورته قوقل …