الرئيسية / تقارير واخبار / أفضل طريقة للاستفادة من عروض المتاجر الأمريكية في فترة التخفيضات

أفضل طريقة للاستفادة من عروض المتاجر الأمريكية في فترة التخفيضات

أفضل طريقة للاستفادة من عروض المتاجر الأمريكية في فترة التخفيضات

حملة ستاكري – أفضل طريقة للاستفادة من عروض المتاجر الأمريكية في فترة التخفيضات

بدأت كبرى الشركات الأمريكية ومتاجرها الإعلان عن عروض وتخفيضات نهاية نوفمبر المعتادة، والتي تنقسم بين بلاك فرايداي وسايبر موندي. ولكن بسبب حصرية العروض في بعض الدول، فإن سكان المنطقة العربية يجدون صعوبة كبيرة في الاستفادة مع العروض الضخمة لمتاجر مثل أمازون وايباي وغيرها، إلا أن هذه الصعوبة انكسرت بفضل وجود شركة ستاكري.

وتعمل شركة ستاكري بطريقة سهلة، حيث تتيح لأي شخص شراء منتجاته من المتاجر الأمريكية وتقوم هي باستقبالها في الولايات المتحدة، ومن ثم تعمل على شحنها لأي بلد، مما يوفر فرصة لأهل السعودية والإمارات والكويت وغيرهم للحصول على العروض الأمريكية وهم في منازلهم.

لماذا بلاك فرايدي وستاكري؟

نسمع كثيرًا باسم بلاك فرايدي أو الجمعة السوداء، ولكننا لا نعرف من أين جاء المصطلح السلبي بالرغم مما يعنيه هذا اليوم للشركات والمستهلكين، والحقيقة أن الاسم جاء بسبب الحبر الأسود المستخدم في الطباعة قديمًا والذي يملئ صفحات الشركات لرصد أرباحها، وهو أول يوم جمعة بعد عيد الشكر في أمريكا. وبالرغم من انتشار المصطلح عالميًا، فإن هناك مطالبات في الولايات المتحدة والعالم بتغيير اسمه السلبي مستقبلًا، وخصوصًا أن سبب التسمية لم يعد موجودًا.

كيف يمكن الحصول على العروض الأمريكية الكبيرة في المنطقة؟

كما قلنا، فإن الحل يوجد لدى ستاكري التي تعمل في مجال الشحن منذ 30 عامًا، وبعدها بدأت توفير حلول التسوق الدولي منذ 7 أعوام، مما جعلها تحقق نموًا ملحوظًا خاصة في منطقة الخليج. وقد ساهم نجاح الشركة بحصولها على أعلى التصنيفات العالمية، مثل Better Business Bureau.

وتقدم الشركة فرصة استقبال طلبات التسوق المختلفة على عنوان خالي من الضرائب في ولاية نيوهامبشير مما يوفر 9% من قيمة المشتريات مقارنة بالشركات الأخرى مثل أرامكس، أي أن المستخدم سيكون قادرًا على الاستفادة من العروض وبدون أي إضافات على قيمة المشتريات.

وتعتبر طريقة التعامل مع ستاكري سلسلة جدًا، حيث يوفر الموقع فرصة التسجيل بشكل مجاني، ويقدم دعم للعملاء باللغة العربية عبر الموقع والبريد الالكتروني، وكذلك الدردشة. كما يقدم “المتسوق الشخصي” والذي يساعد المشتري على التسوق من أي موقع أمريكي في حال مواجهة أي مشكلة وخصوصًا في البطاقات الإئتمانية.

على نفس الجانب، فإن ستاكري تقدم فرصة لحفظ الشحنات المختلفة حتى 45 يوم مجانًا وتجميعها مما يوفر حتى 80% على تكلفة الشحن الدولي.

وبالحديث عن سرعة الشحن، فإن الشركة تتعامل مع خدمات الشحن الدولي مثل DHL وFedEx مما يوفر سرعة كبيرة في وصول الشحنات لمنازل المستهلكين، وقد تجري العملية خلال 3 أيام فقط.

للتسجيل بشكل مجاني والاستمتاع بخدمة ستاكري، يمكنكم زيارة هذا الرابط.

حملة ستاكري – أفضل طريقة للاستفادة من عروض المتاجر الأمريكية في فترة التخفيضات

أفضل طريقة للاستفادة من عروض المتاجر الأمريكية في فترة التخفيضات

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018

أبرز مشاريع كيك ستارتر التقنية لشهر نوفمبر 2018 جولة جديدة لأبرز مشاريع منصة كيك ستارتر …