الرئيسية / عالم أبل / أفضل تطبيقات VPN لحواسب macOS

أفضل تطبيقات VPN لحواسب macOS

أفضل تطبيقات VPN لحواسب macOS

هناك الكثير من الأسباب التي تدفع مستخدمي الانترنت إلى استخدام تطبيقات VPN أو “الشبكات الخاصة الافتراضية”، بحيث تقوم بعض البرامج على تخطي القيود الجغرافية على بث المحتوى، وفتح المواقع المحجوبة.

يمكن لهذه التطبيقات أيضًا أن تحمي خصوصيتك وتجعل تصفُّح الإنترنت أكثر أمانًا (ورغم ذلك، يُعد التحقُّق من ادعاءات مُزوِّد خدمة VPN بعنايةٍ فكرةً جيدة دائمًة؛ لأن بعضهم يؤدي عمله بشكل أفضل من غيره).

هنا قائمة لأفضل تطبيقات VPN لحواسب macOS

Nord VPN

تطبيقات VPN لحواسب macOS

يُقدِّم تطبيق Nord VPN توازنًا جيدًا بين المزايا وسهولة الاستخدام. يُعد تنصيب التطبيق سهلًا أيضًا، وواجهة المستخدم الخاصة به أكثر وضوحًا من بعض برامج VPN الأخرى. تملك هذه الخدمة أكثر من 3000 خادم في 60 دولة؛ ومن ثم يمكنك إيجاد تغطية في جميع أنحاء العالم تقريبًا. ويُعد الانتقال بين الدول سهلًا من خلال الاختيار من قائمة منسدلة بشريط قوائم حاسب macOS.

سعر التطبيق: 11.95 دولار للشهر، أو 69 دولار للسنة، أو 79 دولار للسنتين.

 

Opera

تطبيقات VPN لحواسب macOS

خدمة VPN التي يُقدّمها مُتصفّح Opera الشهير واحدة من أسهل خدمات VPN التي يمكن استخدامها. نظراً إلى أن خدمة VPN موجودة بشكلٍ مباشرٍ في مُتصفِّح أوبرا، فهي لا تحتاج إلى أي تنصيب تقريباً، وكل ما عليك فعله هو تنشيط الخدمة من قائمة “الخصوصية والأمن” في إعدادات المُتصفِّح. وبمجرد تنشيط الخدمة، يمكنك تشغيلها أو إيقافها من شريط رابط URL. وأبرز ما يُميّز الخدمة هي أنها مجانيّة.

 

PIA

تطبيقات VPN لحواسب macOS

يعد تطبيق PIA، الذي ترمز حروفه إلى Private Internet Access أو “منفذ إنترنت خاص”، واحدًا من أبسط برامج VPN التي يمكنك استخدامها. بمجرد تثبيت التطبيق، تتحكَّم في كل شيء من خلال قائمةٍ منسدلة بشريط قوائم جهاز macOS.

ومن خلال أكثر من 3000 خادم في 28 دولة، يوفر تطبيق PIA عددًا كبيرًا من الدول والمناطق لتختار موقعك من بينها، مما يجعله التطبيق الأمثل لمواقع بث المحتوى التي تحاول تخطي القيود الجغرافية والحجب.

السعر: 6.95 دولار للشهر، أو 39.95 دولار للسنة، أو 69.95 دولار للسنتين.

 

Pure VPN

تطبيقات VPN لحواسب macOS

يُعد تطبيق Pure VPN فريدًا من نوعه مقارنة بالتطبيقات الأخرى، من ناحية أنه يحسن اتصالك بالإنترنت بناء على الوضع الذي تريد استخدامه. يوفر التطبيق أوضاعًا للبث و”حرية الإنترنت” والخصوصية ومشاركة الملفات وبروتوكولات الإنترنت المخصصة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتَّع الخدمة بمزايا أخرى يتوقَّعها معظم الأشخاص من تطبيقات VPN، والقدرة على تغيير موقعك الجغرافي بسهولة من خلال قائمة تضم عشرات الدول. يحتوي التطبيق أيضًا على خيارات حماية مُلحقة به ضد البرمجيات الخبيثة والفيروسات والإعلانات المزعجة.

السعر: 9.95 دولار للشهر (في حال الاشتراك الشهري فقط)، أو 2.45 دولار للشهر (في حال الاشتراك لمدة سنتين)، أو 7.95 دولارات للشهر (في حال الاشتراك لمدة 6 أشهر).

 

TorGuard

تطبيقات VPN لحواسب macOS

مثلما يوضح اسمه، يستهدف تطبيق TorGuard المستخدمين الذين يترددون على مواقع التورنت. يوفر التطبيق خدمة “تسلل”، يزعم أنها يمكنها تخطِّي أقوى جدران الحماية “Firewall”، المُصمَّمة للتغلُّب على مستخدمي برامج VPN، وتقول الشركة إنها لا تحتفظ بأي سجلات لنشاط مستخدمي بتطبيقها.

وجرى تحسين سرعات التحميل من مواقع التورنت في التطبيق، ولا تضع الخدمة أي حد أقصى للبيانات على المستخدمين. ومن خلال أكثر من 1000 خادم بعشرات الدول، يُوفِّر تطبيق TorGuard الكثير من المرونة في اختيار موقعك الجغرافي.

السعر: 9.99 دولار للشهر، أو 59.99 دولار للسنة، أو 99.99 دولار للسنتين (يوفر تطبيق TorGuard اشتراكات ربع سنوية ونصف سنوية أيضاً).

أفضل تطبيقات VPN لحواسب macOS

Source link

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

كيفية تشغيل خاصيّة True Tone في نظامي macOS وiOS

كيفية تشغيل خاصيّة True Tone في نظامي macOS وiOS تم إطلاق خاصيّة …