الرئيسية / تقارير واخبار / أسوس قد تكون أول شركة تستخدم معالج Snapdragon 835 في هواتفها الذكية CES 2017

أسوس قد تكون أول شركة تستخدم معالج Snapdragon 835 في هواتفها الذكية CES 2017

أسوس قد تكون أول شركة تستخدم معالج Snapdragon 835 في هواتفها الذكية CES 2017

مع اقتراب معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2017 من الانطلاق، بدأت الشركات المشاركة بالتشويق لمؤتمراتها الصحفية والأحداث المختلفة التي ستستضيفها، والتي كان آخرها شركة أسوس ASUS التايوانية، التي بدأت بالتشويق لهاتفٍ جديد ستقوم بإطلاقه ويعتمد على أحدث معالج أطلقته شركة كوالكوم، وهو Snapdragon 835.

المثير في الأمر أن كوالكوم نفسها ستقوم بالكشف عن التفاصيل التقنية الخاصة بمعالجها الجديد ضمن معرض التقنيات الاستهلاكية، هذا يعني أننا سنعلم قدرات المعالج، وسنشاهد هاتفًا يعتمد عليه بنفس الوقت! كل ما نعرفه حاليًا أن المعالج سيأتي بثمانية أنوية معالجة، وسيتم تصنيعه بتقنية FinFet 10 Nanometer الأحدث والمُطوّرة من قبل سامسونج، بالإضافة لتضمينه بوحدة معالجة رسومية جديدة هي Adreno 540، فضلًا عن إطلاق تقنية شحن سريع جديدة هي Quick Charge 4.0.

من ناحيةٍ أخرى، أعتقد أن أسوس ستكون أول شركة تستخدم المعالج الجديد في هواتفها الذكية، حيث لا يوجد أي مؤشر لنية أي  شركة أخرى إطلاق هاتفٍ رائد في هذا الوقت من السنة، وبالتالي يبدو أن أسوس ستسبق الجميع باستخدام المعالج الأحدث والأقوى من كوالكوم.

معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2017 هو أحد أكبر المعارض التقنية حول العالم، والتي يتم خلالها استضافة العديد من الأحداث الهامة من قبل العديد من الشركات، بالإضافة للإعلان عن تقنياتٍ جديدة أو مشاريع مستقبلية لبعض الشركات. فترة المعرض هذا العام هي من 5 – 8 يناير/كانون الثاني الحاليّ، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

أسوس قد تكون أول شركة تستخدم معالج Snapdragon 835 في هواتفها الذكية CES 2017

Source link

عن khaled kronbeh

شاهد أيضاً

قوقل تريد إضافة ميزة التعليقات على نتائج البحث

قوقل تريد إضافة ميزة التعليقات على نتائج البحث ذكرت تقارير جديدة اليوم أن قوقل تريد …