الرئيسية / الاندرويد / أسوس تطلق عن ZenFone Live L1، أول هاتف لها بنظام Android Go

أسوس تطلق عن ZenFone Live L1، أول هاتف لها بنظام Android Go

أسوس تطلق عن ZenFone Live L1، أول هاتف لها بنظام Android Go

مع أن شركة جوجل تسعى بقوة لجلب النسخة المخففة من نظام أندرويد، Android Go، إلى أكبر عدد ممكن من الهواتف الذكية منخفضة المواصفات، وعلى الرغم من الدعم الذي تقدمه للشركات، إلا أن عدد الأجهزة التي تعمل بالنظام لا يزال محدودًا جدًا، إذ لا يتجاوز عددها عدد أصابع اليدين.

ومن الشركات المعروفة التي أطلقت هواتف ذكية تعمل بنظام Android Go، نذكر شركة هواوي مع هاتفها Huawei Y3 2018، وشركة موتورولا مع هاتفها Moto E5 Play، وشركة HMD مع هاتفي Nokia 2.1، و Nokia 1، وشركة ألكاتيل مع هاتف Alcatel 1X.

والآن انضمت شركة أسوس إلى القائمة مع هاتفها الجديد ZenFone Live L1، الذي كما تتوقع، يقدم مواصفات منخفضة تشمل شاشة IPS بقياس 5.5 بوصات مع نسبة 18:9 ودقة 1440×720 بكسل، ومعالجًا من نوع سنابدراجون 425.

ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 1 غيغابايت، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة، إضافةً إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

وتطرح الشركة التايوانية طرح هاتف ZenFone Live L1، الذي يعمل بإصدار 8.1 أوريو، بسعر يعادل 110 دولارات أمريكية على موقع Best Buy.

هل تأمل أن تقدم مزيد من الشركات هواتف ذكية تعمل بنظام Android Go؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

أسوس تطلق عن ZenFone Live L1، أول هاتف لها بنظام Android Go

Source link

عن ملااااك الروح

هذا انا ربي خلقني على النيه أضحك حتى بوجه اللي يكرهوني ... محبة لعالم التقنية

شاهد أيضاً

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens

جوجل تسمح بالتعرف على تفاصيل صور Google Images بعد دمج ميزة Lens في الذكرى العشرين …