الرئيسية / تقارير واخبار / أسهم سناب تهتز بعد إعلان رحيل مدير استراتيجيات الشركة عمران خان

أسهم سناب تهتز بعد إعلان رحيل مدير استراتيجيات الشركة عمران خان

أسهم سناب تهتز بعد إعلان رحيل مدير استراتيجيات الشركة عمران خان

أسهم سناب تهتز بعد إعلان رحيل مدير استراتيجيات الشركة عمران خان - snap

أعلنت سناب الشركة الأم لتطبيق سناب شات الشهير عن رحيل المدير التنفيذي للشئون الاستراتيجية، عمران خان، عن الشركة وذلك لإنشاء شركته الخاصة لتطوير المشاريع التقنية بحسب ما ذكر موقع التقنية TechCrunch.

وذكرت سناب أن عمران خان أبلغ الشركة في السادس من سبتمبر عن رغبته بترك الشركة، لكنه سيستمر بشكل مؤقت في منصبه حتى يُنهي إجراءات خروجه وتسليم المهام لخليفته دون الإعلان عن موعد محدد. وقالت الشركة أن خروج خان منها ليس له أي علاقة بمشاكل داخلية أو سوء تفاهم، لكن بالرغم من ذلك فإن أسهمها تراجعت لتصل قيمتها 9.75$ وهي ثلث القيمة تقريبًا للسهم عندما دخلت الشركة لسوق البورصة في 2014.

كانت سناب قد فقدت المدير المالي، مدير المنتجات، مدير قسم نظارات Spectacles، مدير المبيعات، وكذلك مدير الهندسة خلال هذا العام، وهو ما أبرز وجود مشاكل في الشركة برحيل خان الذي يعد أقدم الرؤساء الحالين بعيدًا عن مؤسسها.

لكن بحسب موقع TechCrunch، فإن عمران خان قرر التنحي عن منصبه لإنشاء شركته الخاصة في مجال التقنية، والتي تهدف إلى تسريع الأعمال وتطوير المشاريع الناشئة في هذا المجال.

أسهم سناب تهتز بعد إعلان رحيل مدير استراتيجيات الشركة عمران خان

Source link

عن ᷂حلوى القطن

لحظـہ النضج تبدأ حين تدرك أن العطاء زكاة القدرة , وأن من أحبك لنفسك رأى قليلك كثيرًا , ومن أحبك لنفسـہ لو أحرقت أيامك كلها لأجلـہ لن يرضى

شاهد أيضاً

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0

قوقل تنهي دعم متجر التطبيقات لنسخة أندرويد 4.0 أعلنت شركة قوقل عن إنهاء خدمات الدعم …