الرئيسية / عالم أبل / أحدث نموذج تخيُّلي لهواتف آبل الجديدة iPhone 8

أحدث نموذج تخيُّلي لهواتف آبل الجديدة iPhone 8

أحدث نموذج تخيُّلي لهواتف آبل الجديدة iPhone 8

 

iPhone 8

في ظل موجة التوقعات الكبيرة حول شكل هاتف iPhone 8 القادم،

وكيف سيتم تطبيق العديد من المزايا مثل مُستشعر البصمة المُدمج في الشاشة، وخُلوّه من الحواف، فقد قام المُصمم AlHasan Husni بتصميم أحدث نموذج تخيُّلي لهاتف iPhone 8 القادم.

أبرز ما ظهر في هذا التصميم، هو عدم احتواء الهاتف على حواف في كلا الجانبين، مع تقوّس الشاشة قليلًا، وهذه الميزة مماثلة لتلك التي في أجهزة سامسونج Samsung السابقة والمُستقبلية. أما الجُزء العُلوي من التصميم فقد ظهرت به الحافة أصغر بكثير من النماذج السابقة، وما زالت تشتمل على سماعة الأذن.

الجيل القادم iPhone 8

الشيء المُثير للاهتمام حقًا، هو ذلك الجزء السُفلي من الجهاز، الذي يظهر به الزر الرئيسي بشكل افتراضي. يبدو بأن هذا العمل يُحاكي ما أشارت له شركة KGI، وهو استبدال الزر الرئيس الملموس بهذه المنطقة، التي تظهر سوداء بالكامل في حال كان الجهاز مُقفل.

وعندما يكون الجهاز على شاشة القفل، فإن هذه المنطقة يظهر بها رسالة نصية تُشير إلى فتح الجهاز بـ Touch ID. كما أن هذا التصميم يُصوّر كيف سيبدو الوضع الليلي في الهاتف.

الجيل القادم iPhone 8

تُظهِر هذه النماذج التصميمية لهاتف iPhone 8 تشابه كبيرة بينه وبين Samsung Galaxy S8 القادم الذي ظهر في تسريبات عديدة خلال الأسابيع الأخيرة.

في وقت لاحق من هذا العام سيتم الإعلان عن هاتف iPhone 8. ومن المتوقع، أن يأتي الهاتف بتصميم زجاجي بالكامل وشاشة عرض أكبر من 5.8 إنش، لكن من دون ذلك الجزء السُفلي الذي ظهر بهذه التصميمات.

 الجيل القادم آيفون 8

Source link

أحدث نموذج تخيُّلي لهواتف آبل الجديدة iPhone 8

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

لعبة سباقات السيارات DiRT 4 قادمة لنظام macOS العام المُقبل

لعبة سباقات السيارات DiRT 4 قادمة لنظام macOS العام المُقبل أعلنت شركة Feral …