الرئيسية / هواوي / أحدث تسريبات الهاتف المنتظر بقوة Honor Note 10
أحدث تسريبات الهاتف المنتظر بقوة Honor Note 10

أحدث تسريبات الهاتف المنتظر بقوة Honor Note 10

أحدث تسريبات الهاتف المنتظر بقوة Honor Note 10

أحدث تسريبات الهاتف المنتظر بقوة Honor Note 10

بعد تخطيها وعدم إصدارها لهاتف Honor Note 9، قررت الشركة الصينية Honor التابعة لـ Huawei أن تعيد إحياء سلسلة Note الرائعة من الهواتف الذكية (بعد أن كان آخر هواتفها هو هاتف Honor Note 8 الذي أعلنت عنه في 2016) بإطلاقها للهاتف الجديد في هذا العام Honor Note 10 قريبًا، وقد مر هذا الهاتف بمرحلة إطلاق الشائعات الكثيرة حوله، وانتقل إلى مرحلة التسريبات الرسمية من موظفي الشركة، وها نحن اليوم أمام تصريحات للسيد Zhao Ming المدير التنفيذي لشركة Honor، والتي ظهرت في تدوينة له على موقع Weibo الصيني حول الجهاز القادم.
في هذه التدوينة يقول السيد Zhao Ming أن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية الخاصة بالهواتف كانت تعمل على هذا الجهاز لمدة عامين تقريبًا، وهو ما يفسر سبب تخطيها وعدم إصدارها لهاتف Honor Note 9، ولذلك ينبغي على محبي هواتف Honor أن ينتظروا هذا الهاتف الرائع بفارغ الصبر لأنه نتيجة جهد عامين من العمل والاختبارات.
للأسف لم تحتوي التدوينة على أية معلومات حول الهاتف غير أنه سيتم إطلاقه في وقت أقرب من الوقت المتوقع له، وأنه سيكون هاتفًا رائدًا قويًا جاء نتيجة عمل سنتين، ولكننا الآن سنستعرص لكم بعض المواصفات المتوقعة له نتيجة التقارير الأخيرة التي صدرت عنه.

التسريبات المتوقعة لهاتف Honor Note 10

الشاشة

– نوع الشاشة: Super AMOLED تعمل باللمس، وهو ما يدل على تعاون هونر مع شركة سامسونج في صنع الشاشة.
– حجم الشاشة المتوقع: 6.9 بوصة، وهو ما سيجعله هاتفهًا ضخمًا يشبه أجهزة الفابلت، مع وجود حواف رقيقة حول الشاشة بالطبع لتشبه الواتف الرائدة.
– نسبة أبعاد الشاشة المتوقعة: 18:9، وهي نسبة الأبعاد الجديدة.
– دقة عرض الشاشة المتوقعة: QHD.
– دعم الألوان: تدعم الشاشة ظهور 16 مليون لون.
– اللمس المتعدد: تدعم الشاشة خاصية اللمس المتعدد التي ستكون مفيدة مع الألعاب.

الأداء

– شرائح المعالجة: قد يدعم الهاتف شرائح HiSilicon Kirin 980 الأقوى والأحدث من صناعة هواوي على الإطلاق، ولكنه على الأغلب بن يكون الهاتف الأول الذي سيأتي بها، فربما تسبه هواوي مع الهواتف الجديدة الخاصة بها من سلسلة Mate الرائدة.
– الذاكرة الداخلية: 128 جيجابايت، وهي مساحة كبيرة جدًا ومناسبة لتخزين الكثير من الصور والفيديوهات والمقاطع الموسيقية والبرامج.
– ذاكرة الوصول العشوائية: فد تأتي بإصدارين، الأول بسعة 6 جيجابايت (رام)، والثاني بسعة 8 جيجابايت (رام)، وهو بذلك قد يكون الهاتف الثاني لشركتي Honor و Huawei الذي يدعم ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام) بعد هاتف Huawei Honor 10 الشهير.
– يأتي الهاتف مع منفذين لتركيب شريحتي الاتصال بحجم Nano، شأنه شأن العديد من الهواتف الذكية الحالية.
– أجهزة الاستشعار: قد يدعم الهاتف مستشعر خلفي لبصمات الأصابع، ويحتمل أن يكون هذا المستشعر مدمجًا بالشاشة، مع مستشعر للتعرف على الوجوه.

الكاميرا

الكاميرا الأساسية (الخلفية): قد يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة ومدعمة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي AI.
– الكاميرا الثانوية (الأمامية): قد يأتي الهاتف مع كاميرا سيلفي أمامية عالية الدقة مع مستشعر للتعرف على الوجوه كما في هاتف iPhone X، ولكنه لن يعمل بنفس الفاعلية والأمان، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن أية تفاصيل أخرى حول إمكانيات الكاميرا الفعلية.

البطارية

– اتنشرت العديد من التسريبات مرخًا حول بطارية Honor Note 10 القادمة، وقيل أنها ستأتي بسعة 6000 مللي أمبير، وهو ما سيكفيها للعمل لمدة 3 ساعات متواصلة.

– من المؤكد أن هذه البطارية ستدعم الشحن السريع حتى يتسطيع المستخدم شحن هذه البطارية الضخمة في أقل وقت ممكن.
وحتى الآن هذه هي كل المعلومات والتسريبات المتاحة عن الهاتف في العديد من المواقع الختلفة، وفي انتظار صدور أي معلومات جديدة حولة، تابعوا معنا لتتعرفوا على أحدث التسريبات والأخبار بشكل دائم.
Source link

أحدث تسريبات الهاتف المنتظر بقوة Honor Note 10

عن obaidh

مهتم بالتقنية والهواتف الذكية وتطوير المواقع مختص سوفت وير وبرامج الاجهزة الذكية واللوحية والحواسب

شاهد أيضاً

مزايا وعيوب هاتف Honor 7S

مزايا وعيوب هاتف Honor 7S

مزايا وعيوب هاتف Honor 7S في استراتيجية تسويقية جديدة علي السوق المصري قامت العلامة التجارية Honor بالاعلان …