الرئيسية / عالم أبل / آبل تعرض الآن جميع المُلحقات الذكية المتوافقة مع تطبيق Home

آبل تعرض الآن جميع المُلحقات الذكية المتوافقة مع تطبيق Home

آبل تعرض الآن جميع المُلحقات الذكية المتوافقة مع تطبيق Home

 

Home

للمرّة الثانية خلال عشرة أيام، قامت آبل بتحديث الصفحة التعريفية الخاصّة بتطبيق Home،

وهذه المرّة لعرض المُلحقات الذكية المتوافقة مع التطبيق للتحكّم بها عبر الأجهزة العاملة بأنظمة iOS، وwatchOS، إضافة إلى tvOS.

وعند الدخول إلى الصفحة الخاصّة بحزمة HomeKit في موقع آبل الرسمي ستظهر تصنيفات على غرار الأضواء، ومُستشعرات درجة الحرارة، وكاميرات المُراقبة، إضافة إلى أقفال الأبواب، وأجهزة التبريد والتدفئة، والكاميرات، وأجراس الأبواب أيضًا، حيث يُمكن للمستخدم الضغط على واحد من التصنيفات لمعرفة المُحلقات المتوفرة في الأسواق التي يُمكن استخدامها مع أجهزة آبل الذكية.

وتوفّر آبل في متجرها الرسمي مجموعة من المُلحقات الذكية المتوافقة مع HomeKit، لكن الصفحة الخاصّة بالحزمة والتصنيفات الجديدة تعرض مزيدًا من الأجهزة، إذ لا تبيع آبل جميع الأجهزة في متاجرها الإلكترونية أو المُنتشرة حول العالم.

إضافة إلى ذلك، أطلقت آبل أيضًا قائمة بشركات الإكساء التي تدعم المُلحقات الذكية، أو تلك التي تقوم بتعديل المنازل وتحويلها إلى ذكية بأقل التكاليف اعتمادًا على اتفاقيات مع شركة آبل.

وكانت آبل في السابق تعرض المُلحقات حسب الشركة المُصنّعة عوضًا عن وظيفتها، وبالتالي كان المُستخدم بحاجة لفتح جميع الشركات لمعرفة المُلحقات الذكية التي توفّرها وأسعارها.

وأطلقت آبل قبل عشرة أيام تقريبًا الصفحة التعريفية الخاصّة بتطبيق إدارة المنزل Home بحلّة جديدة كُليًّا، مع إضافة فيديو يستعرض آلية استخدام التطبيق وفوائده في إدارة المنزل والتحكّم بجميع الأجهزة الموجودة فيه.

Source link

آبل تعرض الآن جميع المُلحقات الذكية المتوافقة مع تطبيق Home

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

تطبيق 1.1.1.1 لحماية خصوصية التصفح على أجهزة iOS

تطبيق 1.1.1.1 لحماية خصوصية التصفح على أجهزة iOS سهّلت شركة Cloudflare حماية خصوصيتك …