الرئيسية / عالم أبل / آبل تعتمد خطّة جديدة لتطوير iOS 12 بدون المشاكل والتأجيلات الموجودة في iOS 11 و10

آبل تعتمد خطّة جديدة لتطوير iOS 12 بدون المشاكل والتأجيلات الموجودة في iOS 11 و10

آبل تعتمد خطّة جديدة لتطوير iOS 12 بدون المشاكل والتأجيلات الموجودة في iOS 11 و10


عادت وكالة بلومبيرغ من جديد للحديث عن خطّة آبل الجديدة في تطوير نظام iOS 12 الذي سيصل في الربع الأخير من 2018، وهذا بعدما انتشر تقرير يتحدّث عن التغييرات الجديدة مع نهاية كانو الثاني/يناير المُنصرف.

وبحسب الوكالة، فإن “كريج فيدريجي” Craig Federighi، المسؤول عن تطوير نظام iOS داخل آبل، قرّر التركيز على جودة النظام قبل أي شيء آخر، مُبتعدًا بذلك عن ضرورة إضافة مجموعة من الميّزات الجديدة لإرضاء المُستخدمين. وسيسعى فريق العمل لاختبار جميع الميّزات وضمان عدم وجود ثغرات فيها.

وسيكون القرار بيد المُهندسين لقبول أو رفض الميّزات الجديدة، بحيث يُمكنهم الآن تقدير الوقت اللازم لإتمامها، وبهذا الشكل لن تتأخّر آبل في توفير الميّزات الجديدة التي تكشف عنها خلال مؤتمر المُطوّرين. وتُعتبر هذه النقطة ضرورية لأن بعض الميّزات التي كشفت عنها آبل في صائفة 2017 لم تصل حتى الآن لمُستخدمي iOS 11، مع تبقّي أشهر قليلة على الإعلان عن iOS 12.

وأجّلت آبل بعض الميّزات مثل إعادة تصميم شاشة التطبيقات الرئيسية أو تطبيق البريد الإلكتروني، وهذا لكي تكون تجربة استخدام iOS 12 ثابتة ومُستقرّة مثل الإصدارات القديمة من iOS، على أن تُطلق تلك الميّزات، وغيرها بطبيعة الحال، مع حلول 2019.

ولا يعني الكلام السابق أن iOS 12 سيخلو من الميّزات الجديدة، بل ستقوم آبل بتوسيع توافقية سيري مع بقيّة التطبيقات، إضافة إلى تحسينات وميّزات جديدة لخاصيّة عدم الإزعاج. كما ستُقدّم لمُستخدمي أجهزة iPhone X، والجيل الجديد من iPad، وجوه تعبيرية تفاعلية جديدة يُمكن استخدامها في فيس تايم Facetime، وهذا يعني أن جيل جديد من iPad سيرى النور في 2018 مع تقنيات التعرّف على الوجه.


آبل تعتمد خطّة جديدة لتطوير iOS 12 بدون المشاكل والتأجيلات الموجودة في iOS 11 و10

Source link

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

نظام iOS 12 وmacOS Mojave لن يأتيا بميزة Group FaceTime عند إصدارهما

نظام iOS 12 وmacOS Mojave لن يأتيا بميزة Group FaceTime عند إصدارهما …