الرئيسية / تقارير واخبار / آبل تدعم مُطوري الألعاب في متجر التطبيقات، وأكثر من 5000 تطبيق متوفر لـ iMessage

آبل تدعم مُطوري الألعاب في متجر التطبيقات، وأكثر من 5000 تطبيق متوفر لـ iMessage

آبل تدعم مُطوري الألعاب في متجر التطبيقات، وأكثر من 5000 تطبيق متوفر لـ iMessage

 

iMessage

بدأت شركة آبل بدعم مُطوّري الألعاب داخل متجر التطبيقات App Store من خلال إنشاء قسم خاص حمل اسم Indie Games، وهو قسم يعنى فقط بالألعاب المُطوّرة من قبل الأفراد والشركات الصغيرة التي تُموّل جهودها بشكل ذاتي.

وسوف تستمر آبل خلال هذا الأسبوع بالترويج لجميع الألعاب الجديدة وتلك التي أثبتت جدارتها خلال الفترة الأخيرة، مع طرح حسومات لفترة محدودة لدعم المُستقلّين الذين قاموا بتطويرها ونجحوا في الوصول إلى المتجر.

ويُمكن الوصول للقسم الخاص عبر الرابط، حيث يحتوي على عناوين مثل Roads Not Taken، وSamorost 3، وPrune، إضافة إلى The Room Two، وBicolor، وغيرها الكثير.

وتوفّر آبل حسابًا للدعم الفني على تويتر خاص بالألعاب الموجودة داخل متجر التطبيقات، وهو حساب يُروّج للعروض والألعاب الجديدة التي وصلت إلى المتجر مؤخرًا.

وبالحديث عن متجر التطبيقات، ذكرت شركة SensorTower في تقرير جديد

أن عدد التطبيقات الموجّهة لمنصّة iMessage

تجاوز 5000 تطبيق بعد ستة شهور تقريبًا من إتاحة المتجر.

وذكرت الشركة أن عدد تطبيقات iMessage يساوي لعدد التطبيقات التي توفّرت لنظام iOS بعيد إطلاق المتجر لأول مرّة في 2008، وهذا يعكس اهتمام المُطوّرين بالاستفادة من المنصّات الجديدة. لكن بعض العوائق تقف في طريق تطبيقات iMessage منها الوصول للمُستخدمين، حيث رصدت الشركة تباطؤ في نمو عدد التطبيقات.

يُذكر أن شركة آبل وفّرت بطاقات هدايا iTunes في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر ضمن فئات مختلفة هي فئة 100 ريال، وفئة 250 ريال، وفئة 500 ريال. ويمكن لمستخدمي هذه البطاقات استخدام البطاقة بكل بساطة من خلال اتّباع التعليمات المتوفرة على الجزء الخلفي منها.

Source link

آبل تدعم مُطوري الألعاب في متجر التطبيقات، وأكثر من 5000 تطبيق متوفر لـ iMessage

عن 1.ℳ ملاذ الطير ?

مُتَفائله كَ طفله ، تقف عَلى أطرافَ قدميهَا لتكذب بَأنهّا كبرَت ...♩

شاهد أيضاً

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب

فايرفوكس 64 يتيح تنظيم التبويبات ويخبرك باستهلاك الطاقة لكل تبويب أطلقت موزيلا إصدار جديد من …